الإثنين 20-05-2024 05:53:42 ص : 12 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

باشغيوان: الحفاظ على النظام الجمهوري ومكتسبات ثورتي سبتمبر وأكتوبر أولى اهداف الإصلاح

الأربعاء 20 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 12 مساءً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

 قال امين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت والصحراء، أنور علي باشغيوان، إن أول هدف من اهداف الإصلاح هو الحفاظ على النظام الجمهوري ومكتسبات ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين التي تحققت بتضحيات كبيرة من قبل الثوار اليمنيين جنوبا وشمالا.

واوضح في كلمته التي ألقاها في الحفل الفني والخطابي للتجمع اليمني للإصلاح فرع مدودة، بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية، ان الإصلاح أنحاز إلى جانب الدولة ضد الانقلاب الحوثي على السلطة الشرعية وان قياداته وأعضاءه كانوا في الصفوف الإمامية في ميادين البطولة والفداء للدفاع عن الوطن واستعادة الدولة وقدم كوكبة من خيرة كوادره وقياداته واعضاه شهداء والكثير من الجرحى.

 واشار ان الاصلاح يؤمن بالتداول السلمي للسلطة وحقق في كل الاستحقاقات الانتخابية التي شارك فيها المرتبة الثانية رغم حداثة تأسيسه ورغم كل الشوائب التي كانت ترافق الانتخابات ودخل السلطة ضمن الائتلاف الحكومي وخرج منها الى صفوف المعارضة دون ان يحدث شيء.

 وأشار إلى ان الاصلاح يعاني مثلما يعاني الشعب ويسعى لإخراج اليمن من كل الزلازل والأزمات، داعياً الشباب الى الانتساب الى هذ الحزب العريق.

تخلل الحفل كلمة الاصلاح بالمنطقة القاها القيادي صالح المشطي، إضافة إلى القاء عدد من القصائد الشعرية والاناشيد بهذه المناسبة

 حضر الحفل رئيس فرع اصلاح مدوده سعيد سالم بن عبيدالله، وعدد من القيادات وجمع من الموالين والانصار.