الثلاثاء 28-05-2024 17:51:05 م : 20 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إعلامية الإصلاح بالمهرة تقيم ملتقى موسعاً لمناقشة آلية تطوير العمل الإعلامي بالمحافظة

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت – الغيضة

 

أقامت دائرة الإعلام والثقافة في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، الملتقي الأول للإعلاميين والنشطاء، بالتزامن مع ذكرى التأسيس الـ 33 للإصلاح، وأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر.

ويهدف هذا الملتقي للرفع من كفاءة الإعلاميين وتعزيز دورهم بما يخدم المصلحة العامة للمحافظة والمساهمة الفاعلة في مساندة الجهود التي تبذلها السلطة المحلية.

 

وخلال فعالية التدشين للملتقى أوضح الأمين المساعد في المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة، محمد سعيد كلشات، بأن تنظيم مثله هذه الملتقيات الإعلامية ستشكل نقلة نوعية للنشطاء والإعلاميين بالمحافظة خاصة بأن المهرة تفتقر للكوادر المؤهلة وهي بحاجة للتدريب والتأهيل المتواصل حتى تتمكن من القيام بدورها دون أية صعوبات.

بينما بين رئيس الدائرة الإعلامية في المكتب التنفيذي، عبدالله باحميش، بأن الملتقي الأول يأتي ضمن جهود الدائرة في إبراز دور الإعلام الإصلاحي بالمحافظة بما يتواكب مع الاحداث والمتغيرات التي تشهدها البلاد.

 

واكد باحميش بأن الهدف من الملتقي الخروج برؤية شاملة وموحدة لتطوير العمل الإعلامي الإصلاحي وإكساب المشاركين مهارات جديدة والاستفادة منها في واقعهم العملي.

حضر الملتقى رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، سالم السقاف، وأمين المكتب عبدالله نويجع، وعدد من الإعلاميين والنشطاء العاملين بالمحافظة.

كلمات دالّة

#اليمن