الأحد 26-05-2024 03:01:21 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

وادي حضرموت.. إصلاح تريم يحتفل بالذكرى لـ 33   للتأسيس بحفل لرواد التراث الحضرمي

السبت 16 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - تريم

 

 

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم محافظة حضرموت، مساء الجمعة، احتفالا تكريما لرواد التراث الحضرمي بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس الإصلاح.

وفي الحفل الذي حضره عضو مجلس النواب النائب احمد حسن باحويرث، والأمين العام للمجلس المحلي، علي خميس صبيح ورئيس فرع الإصلاح بمديرية تريم عمر باغريب، وممثلي الأحزاب السياسية وعقال الحارات، وقيادات المجتمع المدني وأعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح، ألقى عضو الدائرة السياسية لإصلاح مديرية تريم الشيخ صالح كرامة علوا كلمة رحب في مستهلها بالضيوف والحاضرين لمشاركتهم احتفالات الإصلاح بالذكرى.

وأكد علوا أن الإصلاح منذ تأسيسه عمل مع كل الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية على تحقيق أهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر، وفاءا للشهداء وفي مقدمتها الحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وبناء وتنمية الوطن.

وأشار إلى أن الإصلاح يؤمن بالشراكة الفاعلة مع كل القوى الوطنية من أجل بناء الدولة الاتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني، والمساهمة في رفع المعاناة ودحر الانقلاب الحوثي ومقاومة تحركاته.

وأوضح أن مواقف الإصلاح دوما الى جانب الدولة والشرعية، وانحيازه الكامل لقضايا الشعب ومع الشراكة لبناء الدولة والتنمية.

وتخللت الفعالية فقرات من لعبة البني مغراه، ولعبة الزربادي قدمها مغني الدان الفنان عيسى الحدري بامقبل وبصحبة فرقته.

وتم في الفعالية تكريم رواد التراث الحضرمي مغني البني المغراه الفنان الوالد كرامة حميد علوا، ومغني الدان المقدم عيسى الحدري، بالإضافة الى نادي عشاق الزربادي لإسهاماتهم في الحفاظ على التراث الحضرمي.