الثلاثاء 18-06-2024 14:09:37 م : 11 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

اليدومي والآنسي يتلقيان تهنئة بذكرى تأسيس الإصلاح من رئيس مركزية حزب البعث

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، من رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، قطر اليمن، أنور المليكي، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وتمنى المليكي باسم قيادة حزب البعث، للإصلاح المزيد من النجاح والعطاء المستمر والدوام على المواقف الوطنية الثابتة تجاه القضية اليمنية العادلة.

وأكد أن احتفال الإصلاح بذكرى تأسيسه، في نظر البعث وجماهير الشعب، هو احتفاء بالعطاء المتجدد للفعل الجمهوري نحو استعادة الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا، والانتصار لإرادة شعبنا اليمني العظيم في استعادة دولته بكل مؤسساته الدستورية.

واعتبر ما يسطره الإصلاح إلى جانب الأحزاب الوطنية من تضحيات جسيمة لا تنضب، خير دليل على صدق جمهوريته ووقوفه الثابت تجاه الإرادة الشعبية نحو الانعتاق والتحرر من الظلم والاستبداد المليشاوي.

وجدد رئيس مركزية حزب البعث التأكيد على الشراكة الوطنية الفاعلة والمصير المشترك في النضال والتضحيات ومقارعة المليشيا الانقلابية حتى إنهاء الانقلاب الغاشم واستعادة الدولة، وبناء دولة وطنية عادلة يسودها الأمن والاستقرار والرخاء.

ودعا جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية الوطنية لتوحيد الجهود ورص الصف الجمهوري مع صدق التوجه والإرادة في معركة الخلاص الوطنية.

وأعرب المليكي عن تمنياته لقيادة وقواعد التجمع اليمني للإصلاح السداد والتوفيق، وأن يظل قويا ومتماسكا وفاعلا وطنيا صادقا، من أجل تحقيق تطلعات جماهير شعبنا اليمني في السلام والأمن والاستقرار.

  

نص التهنئة:

 

الأخ المناضل/ محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح المحترم

الأخ المناضل/ عبدالوهاب الآنسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح المحترم

تحية نضالية وبعد:

يطيب لي نيابة عن قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي ـ قطر اليمن، أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح، متمنيا لكم المزيد من النجاح والعطاء المستمر والدوام على المواقف الوطنية الثابتة التي نشهدها تجاه القضية اليمنية العادلة.

إننا في حزب البعث العربي الاشتراكي وجماهير شعبنا اليمني نعلم تماما، بأن احتفالكم هذا إنما هو احتفاء بالعطاء المتجدد للفعل الجمهوري نحو استعادة الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا، والانتصار لإرادة شعبنا اليمني العظيم في استعادة دولته بكل مؤسساته الدستورية.. وما يسطره حزبكم إلى جانب الأحزاب الوطنية من تضحيات جسيمة لا تنضب لخير دليل على صدق جمهوريته ووقوفه الثابت تجاه الإرادة الشعبية نحو الانعتاق والتحرر من الظلم والاستبداد المليشاوي.

وبهذه المناسبة ننتهز الفرصة لنجدد التأكيد على الشراكة الوطنية الفاعلة والمصير المشترك في النضال والتضحيات ومقارعة المليشيا الانقلابية حتى إنهاء الانقلاب الغاشم واستعادة الدولة، وبناء دولة وطنية عادلة يسودها الأمن والاستقرار والرخاء، كما هي دعوة أيضا لجميع الأحزاب والتنظيمات السياسية الوطنية لتوحيد الجهود ورص الصف الجمهوري مع صدق التوجه والإرادة في معركة الخلاص الوطنية.

وختاما نتمنى لقيادة وقواعد حزب التجمع اليمني للإصلاح السداد والتوفيق وأن يظل حزب الاصلاح قويا ومتماسكا وفاعلا وطنيا صادقا من أجل تحقيق تطلعات جماهير شعبنا اليمني في السلام والأمن والاستقرار.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم/ أنـور المـليــكي

رئيس اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ــ قطر اليمن

14 سبتمبر 2023م