السبت 22-06-2024 10:05:24 ص : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يتلقى تهنئة بذكرى تأسيس الإصلاح من أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 11 صباحاً / الإصلاح نت - خاص

 

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد اليدومي، برقية تهنئة من، الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وتمنى نعمان للإصلاح وقيادته مزيدا من النجاحات والعطاء لتعزيز الادوار والمواقف الوطنية الفاعلة والمؤثرة للإصلاح على مدى أكثر من ثلاثة عقود من الزمان.

وأشار إلى أن الذكرى تأتي، والوطن يمر بظروف صعبة وبالغة التعقيد، وسط غياب شبه تام للدور الذي يجب ان تلعبه الاحزاب السياسية، على مختلف الاصعدة، وفي مقدمتها استعادة العملية السياسية، وتقويم الاختلالات الحاصلة في اداء السلطات، والعمل بروح الشراكة الوطنية الحقيقية، لمواجهة التحديات المشتركة التي يتعرض لها الوطن، والتخفيف من حدة الازمة الانسانية المتفاقمة، التي تسبب بها المليشيات الحوثية المتمردة التي لا تزال تفرض سيطرتها على عدد من المحافظات اليمنية منذ انقلابها المشؤوم قبل نحو ثمانية أعوام.

وعبر أمين عام الوحدوي الناصري، عن أمنياته لرئيس الهيئة العليا ولحزب الاصلاح بالتوفيق في مهامهم المستقبلية، وتحقيق تطلعات اعضاء الاصلاح ومناصريه في تعزيز الديمقراطية، واعلاء المصلحة الوطنية، وتحقيق السلام والاستقرار والرخاء لليمن.

 

نص التهنئة:

 

الأخ/ محمد عبدالله اليديومي 

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح    المحترم

 

تحية طيبة وبعد،،

يطيب لي نيابة عن قيادة واعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، أن أهنئكم بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس التجمع اليمني للاصلاح، متمنيا لكم مزيدا من النجاحات والعطاء لتعزيز الادوار والمواقف الوطنية الفاعلة والمؤثرة للاصلاح على مدى اكثر من ثلاثة عقود من الزمان.

تاتي هذه الذكرى، والوطن يمر بظروف صعبة وبالغة التعقيد، وسط غياب شبه تام للدور الذي يجب ان تلعبه الاحزاب السياسية، على مختلف الاصعدة، وفي مقدمتها استعادة العملية السياسية، وتقويم الاختلالات الحاصلة في اداء السلطات، والعمل بروح الشراكة الوطنية الحقيقية، لمواجهة التحديات المشتركة التي يتعرض لها الوطن، والتخفيف من حدة الازمة الانسانية المتفاقمة، التي تسبب بها المليشيات الحوثية المتمردة التي لا تزال تفرض سيطرتها على عدد من المحافظات اليمنية منذ انقلابها المشؤوم قبل نحو ثمانية أعوام.

وختاما اتمنى لكم ولحزب الاصلاح التوفيق في مهامكم المستقبلية وتحقيق تطلعات اعضاء الاصلاح ومناصريه في تعزيز الديمقراطية، واعلاء المصلحة الوطنية، وتحقيق السلام والاستقرار والرخاء لليمن.

أخوكم/ عبدالله نعمان محمد

الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

12 سبتمبر 2023