الإثنين 20-05-2024 06:50:19 ص : 12 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

دائرتا التعليم والطلاب في الإصلاح تهنئان المتفوقين في الثانوية وتؤكدان على دورهم الوطني

الخميس 03 أغسطس-آب 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

تقدمت دائرتا التعليم والطلاب في الأمانة العام للتجمع اليمني للإصلاح، بأصدق التهاني والتبريكات إلى كل طلاب اليمن الذين اجتازوا بنجاح الامتحانات العامة للعام 2022- 2023، وتغلبوا على كل الصعاب والمعوقات.

وخصت الدائرتان بالتهاني والتبريكات، الطلاب المتفوقين الذين أحرزوا مراكز متقدمة، وتتطلع إلى أن يستمر مشوار اجتهادهم وعطائهم.

وتمنت الدائرتان، في تهنئة بالمناسبة، لكل الطلاب الذين انتقلوا إلى مرحلة جديدة من حياتهم العلمية، مزيدا من النجاح والتفوق، ولمن لم يحالفهم الحظ، أن تتكلل جهودهم بالتوفيق والنجاح في امتحانات العام المقبل.

وتوجهت بالشكر والتقدير لكل العاملين في حقل التربية والتعليم على ما بذلوه من جهود متغلبين على الظروف السيئة التي هي نتائج للانقلاب الحوثي المشؤوم الذي يعمل بشكل ممنهج على تدمير العملية التعليمية، وتجهيل أبناء الشعب اليمني.

وأكدتا على الثقة في أن أبناء شعبنا وفي مقدمتهم الطلاب والشباب سيحبطون هذ المشروع الظلامي بالجد والاجتهاد في ميادين العلم والمعرفة.

وأهابت دائرتا التعليم والطلاب في التجمع اليمني للإصلاح بالقيادة السياسية والحكومة، لإيلاء التعليم أهمية خاصة والعناية والاهتمام بالمعلم وإعطائه حقوقه كافة وصرف مستحقاته بانتظام، وبذل كل الجهود لتهيئة الظروف لقيام عملية تعليمية حقيقية تنتشل البلاد من واقعها، وتتغلب على مخلفات الجهل والظلام، ولتحفظ هوية اليمن وأجياله من التلوث والسموم التي تبثها مخلفات الإمامة.

كلمات دالّة

#اليمن