السبت 02-03-2024 09:00:00 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح حضرموت يحذر من جر المحافظة وأهلها إلى مربع العنف والفوضى ويدعو للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي

الجمعة 07 يوليو-تموز 2023 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت - سيئون



دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، السلطه المحليه و اللجنه الامنيه بالمحافظة وكافة المكونات السياسية والمجتمعية، إلى القيام بواجبهم للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي التي سادت حضرموت، وعرف بها اهلها وتجنيب المحافظة اي منزلقات لا تحمد عواقبها.

وحذر إصلاح حضرموت في بيان، من إن الدعوة لإقامة بعض الفعاليات في ظل اوضاع تمر بها حضرموت خاصة واليمن عامة، والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجنيب حضرموت الآمنة اي تحركات ودعوات غير عقلانية، قد تؤدي لاسمح الله إلى جر المحافظة واهلها إلى مربع العنف والفوضى.

وأكد أن هذه الظروف الاستثنائية تتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق والابتعاد عن كل ما يؤجج الصراع و خلخلة النسيج المجتمعي لابناء المحافظة.

وعبر إصلاح حضرموت عن بالغ الاسف لترك تلك الدعوات تعبث بعواطف صغار السن واثارة النعرات الاجتماعيه والمناطقية والكيد السياسي، الهادف الى جر حضرموت لدائرة العنف والفوضى.


نص البيان:

تابع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الدعوة لإقامة بعض الفعاليات في ظل اوضاع تمر بها حضرموت خاصة واليمن عامة والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجنيب حضرموت الآمنه اي تحركات ودعوات غير عقلانية قد تؤدي لاسمح الله إلى جر المحافظة واهلها إلى مربع العنف والفوضى..

هذه الظروف الاستثنائية تتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق والابتعاد عن كل ما يؤجج الصراع و خلخلة النسيج المجتمعي لابناء المحافظة .

واذ يعبر التجمع اليمني للإصلاح عن بالغ الاسف لترك تلك الدعوات تعبث بعواطف صغار السن واثارة النعرات الاجتماعيه والمناطقية والكيد السياسي الهادف الى جر حضرموت لدائرة العنف والفوضى .

وعليه فإننا نناشد السلطه المحليه و اللجنه الامنيه بالمحافظة وكافة المكونات السياسية والمجتمعية القيام بواجبهم للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي التي سادت حضرموت وعرف بها اهلها وتجنيب المحافظة اي منزلقات لا تحمد عواقبها ..
حفظ الله حضرموت وأهلها من كل سوء ومكروه.
والله الموفق.
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح محافظة حضرموت.
المكلا 6يوليو 2023م