السبت 02-03-2024 10:51:23 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

تعز.. إصلاح سامع ينعي أحد قادته عبدالغني قائد

الثلاثاء 04 يوليو-تموز 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - تعز

 

نعى التجمع اليمني للإصلاح، أحد قادته البارزين في مديرية سامع بمحافظة تعز.

وقال إصلاح سامع في بيان نعي "بقلوبٍ محتسبة راضية بقضاء الله وقدره، ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سامع - تعز، لكافة أعضائه وقواعده خاصة وأبناء سامع عامة، الأستاذ والمربي "عبدالغني قائد محمد حمود"، أحد أبرز قيادات الإصلاح في المديرية".

وأضاف البيان أن" الراحل الأستاذ عبدالغني قائد وافته المنية يوم الاثنين 2023/7/3، بعد عمرٍ عريض، حافلٍ بالعطاء، وزاخر بالحضور الفاعل والإيجابي، في مجالات متعددة".

واعتبر أن فقدانه خسارة كبيرة، ليس على فرع الحزب فحسب، بل على كل المديرية، فقد عاش حياته محبًا للخير، مسكونًا بحبّ مجتمعه ومديريته وكل اليمن".

وأردف البيان" لم يعش الأستاذ الفقيد حياته شخصًا عاديًا، بل كان معلمًا نموذجيًا و مربيًا فاضلًا، ومصلحًا اجتماعيًا، ووجاهة مجتمعية، يعيش هموم وتطلعات أبناء مجتمعه، ويبذل جهودًا عظيمة في إعانة المحتاجين، كما أنه صاحب وعي سياسيّ متنوّر، وله إسهامات في النضال السلمي وفي المقاومة الشعبية".

وسرد البيان مناقب الفقيد الذي كان شخصية فذّة، متعاونًا معطاءً، دمث الأخلاق وحسن العشرة، ذو سيرة عطرة وثرية بالنُبل والقيم الإيجابية، تلقاه دومًا مشرق الوجه بشوشًا بسّامًا.

وذكر البيان أنه أمام هذا الرحيل الصادم والخسارة الأليمة، وعبر إصلاح سامع عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة وأولاد وتلاميذ ومحبي الفقيد، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميعا الصبر والسلوان.