السبت 02-03-2024 10:52:41 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح تاربة وادي حضرموت ينظم عواده السنوي ويناقش مستجدات الأوضاع

الإثنين 03 يوليو-تموز 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - سيئون



نظم التجمع اليمني للإصلاح فرع تاربة بمديرية سيئون محافظة حضرموت، مساء أمس الأحد، خامس أيام عيد الأضحى المبارك العواد السنوي، تحت مسمى (لقاء الأحبة) في منطقة وادي بن سلمان بتاربة وسط حضور كبير من الأهالي.

وفي تلك الأمسية العيدية الاجتماعية تم تبادل التهاني بالعيد، بينما ألقى المهندس حسن عبدالله مزروع كلمة إصلاح تاربة، هنأ فيها الجميع بعيد الأضحى المبارك وما تحتله في نفوس المسلمين من عظمة في جمع شمل الناس على المحبة و الـتآخي والتقارب والتراحم.

ثم ألقى القيادي في أصلاح وادي حضرموت المهندس عبدالحافظ يسلم خباه، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات التي ينفذها التجمع اليمني للإصلاح تأتي من حرصه على مد جسور التواصل وتقوية العلاقة مع جميع المكونات السياسية والاجتماعية.

وتطرق خباه إلى التغييرات التي أجراها الحزب مؤخرا في عدد من المحافظات اليمنية، الشرقية منها تحديدا، تعكس طبيعة الحراك الديمقراطي الذي يعتمل داخل الحزب، كما تسهم في الوقت نفسه في تعزيز العمل السياسي، والمضي نحو المستقبل وفق رؤى واضحة وقيادة جديدة.

وحول المستجدات على الساحة الوطنية وحضرموت أشار خياه مباركة التجمع اليمني للإصلاح إشهار "مجلس حضرموت الوطني" المعلن قريبا، وكذا مباركة إصدار الوثيقة السياسية والحقوقية الحضرمية بما يلبي تطلعات أبناء حضرموت وحقهم في إدارة شؤونهم السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والثقافية، وكذا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي بما يعزز وحدة وتماسك الصف والالتزام تجاه حضرموت في الداخل والمهجر.

وتخلل اللقاء العيدي سحب القرعة على جوائز مسابقة الإصلاح الثقافية التي أقيمت بهذه المناسبة.