السبت 02-03-2024 10:54:22 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

في عواده السنوي بالمكلا.. إصلاح حضرموت يدعو لتوحيد الجهود لاستعادة الدولة

الأحد 02 يوليو-تموز 2023 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت - المكلا


اقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الساحل، عواده السنوي للشخصيات السياسية والمجتمعية بمناسبة عيد الأضحىالمبارك، الأحد، بمدينة المكلا، بحضور نوعي ضم رؤساء الاحزاب والمكونات السياسية ومقادمة القبائل و الشخصيات المجتمعية.

وفي كلمة الإصلاح أكد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، محمد احمد بن زياد، مباركة الاصلاح لزيارة رئيس المجلس الرئاسي للمكلا، مشيدا بكلمته التي تضمنت ان تكون حضرموت قاطرة لبقية المحافظات لاستعادة الدولة.

وجدد بن زياد مباركة الاصلاح، تكوين المجلس الوطني الحضرمي، داعيا لتوحيد الصف لمافية مصلحة حضرموت ومواجهة المليشيات الحوثية التي تتربص وتسعى الى تقويض مابقي من الجمهورية.

وعرج رئيس اصلاح حضرموت، لما تعرض له الإصلاح من اقصاء وتهميش وحملات التشويهية، مؤكداً ان الاصلاح تجاوز هذه المرحلة وان التهميش والاقصاء لن يطول.

وترحم بن زياد، على الشخصية الحضرمية الوطنية محمد بن علي جابر الذي كان لا يغيب عن حضور اي مناشط فيه توحيد الكلمة ورص الصفوف ونصرة المظلوم، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، شاكراً جميع الشخصيات على تلبيتهم الدعوة مثمنا لهم ما يحملونه من مشاعر تقدير للاصلاح ورجاله.

وقد تخلل العواد فقرات انشادية، وفيلم عن مسيرة الإصلاح بحضرموت، كما أثري العواد بالمداخلات من قبل الحضور.

حضر العواد الامين المساعد للاصلاح بساحل حضرموت عماد احمد بن هامل، ورئيس الدائرة السياسية احمد المرشدي، وعدد من قيادات الاصلاح ومناصريه.