السبت 02-03-2024 10:20:59 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح سيئون ينظم لقاءً عيدياً ويناقش عدة قضايا مع الأعضاء والوجهاء

السبت 01 يوليو-تموز 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - سيئون



نظم التجمع اليمني للإصلاح بسيئون محافظة حضرموت مساء اليوم السبت، لقاء الأحبة العيدي للوجهاء والأعيان وأعضاء الإصلاح تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وفي اللقاء قدم أمين إصلاح وادي حضرموت أنور باشغيوان، للحضور التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات التي ينفذها التجمع اليمني للإصلاح تأتي من حرصه على مد جسور التواصل وتقوية العلاقة مع جميع المكونات السياسية والاجتماعية والرسمية بالمحافظة، وكذا تعزيز الحفاظ على النسيج الاجتماعي والتعاطي مع مختلف المتغيرات السياسية في مختلف المحطات.

وتطرق أمين إصلاح وادي حضرموت إلى التغييرات التي أجريت في عدد من مكاتب الإصلاح التنفيذية وهيئات شوراه المحلية، وتحديدا في محافظات حضرموت والمهرة وسقطرى، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في سياق مواكبة المشهد السياسي في اليمن، خصوصا في ظل التعقيدات التي تمر بها البلاد منذ انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة في سبتمبر 2014.

ونوه بأن تلك التغييرات التي أجراها الحزب مؤخرا في عدد من المحافظات اليمنية، الشرقية منها تحديدا، تعكس طبيعة الحراك الديمقراطي الذي يعتمل داخل الحزب، كما تسهم في الوقت نفسه في تعزيز العمل السياسي، والمضي نحو المستقبل وفق رؤى واضحة وقيادة جديدة.

وحول المستجدات على الساحة الوطنية وحضرموت أشار اشغيوان مباركة التجمع اليمني للإصلاح إشهار "مجلس حضرموت الوطني" المعلن قريبا، وكذا مباركة إصدار الوثيقة السياسية والحقوقية الحضرمية بما يلبي تطلعات أبناء حضرموت وحقهم في إدارة شؤونهم السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية والثقافية، وكذا التوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي بما يعزز وحدة وتماسك الصف والالتزام تجاه حضرموت في الداخل والمهجر.

وأكد باشغيوان أن الوثيقة وما تضمنته وإشهار المجلس ولجنته التأسيسية يتطلب من الجميع دون استثناء من سلطة محلية ومكونات سياسية ومجتمعية وشخصيات وكفاءات في الداخل والمهجر السعي الجاد والمستمر للوصول إلى تحقيق الغايات التي من أجلها تم التوصل إلى كل هذه المنجزات.

إلى ذلك تناول نائب رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بوادي حضرموت المهندس عبدالحافظ خباه، زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي لمحافظة حضرموت والتي قدمت رسالة محبة وسلام للعالم.

وطالب المهندس خباه السلطة المحلية إلى القيام بدورها تجاه المواطن في تحسين الخدمات الأساسية وفي مقدمتها التيار الكهربائي وخاصة مع ارتفاع في درجات حرارة الصيف.

وقدم الشكر والعرفان للأطباء والممرضين الذين بذلوا جهودا في علاج مرضى الحميات التي تشهدها مناطق وادي حضرموت...حاثا إياهم بالاستمرار في تقديم الرعاية الصحية خدمة لأهلهم ومجتمعهم ووطنهم.

وتخلل اللقاء العيدي موشحات دينية بالمناسبة للمهندس عبد الحكيم باحميد، وقصيدة للشاعر رياض باسلامة.

حضر اللقاء عضو مجلس النواب سعيد دومان، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمة.