السبت 02-03-2024 10:22:53 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. إصلاح حجر يقيم عواده السنوي بعيد الأضحى

السبت 01 يوليو-تموز 2023 الساعة 05 مساءً / الإصلاح نت - المكلا



أقام التجمع اليمني للإصلاح بمديرية حجر، ساحل حضرموت، عواده السنوي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بمنطقة الخشعة، تجسيدا لما يحمله العيد من معاني الصلة والتزاور والتآخي وتكاتف الجميع ونبذ الفرقة والخلاف.

وفي العواد ألقى عضو مجلس النواب السابق الشيخ يحيى باقطمي كلمة الإصلاح، رحب فيها بجماهير الإصلاح الغفيرة والوفية التي حضرت لمؤازرة الإصلاح و مشاركته فعالياته المتنوعة، مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يعيده علينا وعليهم وعلى الأمة العربية والإسلامية بكل خير.

و دعا القوى السياسية الى ضرورة توحيد الجهود وتظافرها وتغليب مصلحة المواطن والوطن وترك المصالح الشخصية والحزبية والعنصرية والمناطقية جانبا لأجل الصالح العام، مشيرا إلى أن المواطن اليوم يعيش حالة من البؤس بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا ، الأمر الذي يتطلب من الدولة أن تقوم بمهامها المنوطة بها لتحسين الحالة المعيشية المأساوية للمواطن الذي يعاني من الأزمات بسبب الانقلاب على الدولة من قبل المليشيات الحوثية والممارسات السيئة التي تمارسها بعض القوى.

واستعرض الشيخ باقطمي مسيرة النضال السلمي للتجمع اليمني للإصلاح إلى يومنا هذا، وما تعرضت له قياداته من مضايقات واعتقالات واغتيالات، موضحا التضحيات التي قدمها الإصلاح من أجل الحفاظ على السلم والسلام في يمن الحكمة والإيمان.

كما ألقى الشاعر الشيخ سالم سعيد باحمدين قصيدة شعرية شكر فيها جموع الإصلاح على حضورهم وتفاعلهم، وهنأهم بالعيد وأشاد بدور الإصلاح محليا ودوليا، بينما حث الشاعر باحمدين على توحيد الصف و جمع الكلمة و الوقوف ضد الانقلاب الحوثي.

و في ختام العواد تبادلت قيادة إصلاح مديرية حجر مع الحضور أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.