السبت 02-03-2024 10:23:42 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

في احتفالية بعيد الأضحى.. دائرة طلاب الإصلاح بالحديدة تدعو الى وحدة الصف لإنجاز تحرير المحافظة

السبت 01 يوليو-تموز 2023 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت - مأرب

اقام المكتب الطلابي للتحمع اليمني للاصلاح.والدائرة الطلابية، بمحافظة الحديدة احتفالية عيدية لنازحي المحافظة، بمدينة مارب مساء امس الجمعة، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وشهدت الفعالية حضورا كبيرا من نازحي محافظة الحديدة ، يتقدمهم نائب رئيس مجلس الشورى، عبد الله ابو الغيث، وقيادة المكتب التنفيذي للاصلاح والشخصيات الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني والشباب،والطلاب.
وعلى ايقاع الفلكلور التهامي ووسط حضور كثيف من نازحي الحديدة، تعانق الجميع فرحا وابتهاجا بافراح العيد مؤكدين بانهم لن ينكسروا امام متاعب النزوح متطلعين ان تكون احتفالاتهم العيدية القادمة في مدينة الحديدة.
من جهته عبر الامين المساعد للمكتب التنفيذي لاصلاح الحديدةابراهيم شامي، عن تهاني وتبريكات التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الحديدة بعيد الأضحى، سائلين الله عز وجل ان يكون علينا وعليكم عيد خير وسعادة وصحة، وأمن وسلام لمحافظة الحديدة، وللوطن بشكل عام.
واكد شامي بان حزب الاصلاح يرحب بالحراك السياسي والمجتمعي، بين مختلف المكونات الشرعية بمحافظة الحديدة، والداعية للحوار وتوحيد الجهود والصفوف بين مختلف المكونات التهامية وتناسي الخلافات الهامشية، ليكون الجميع في معركة واحدة ضد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة ايرانيا واجهاض مشروعها الارهابي، وانهاء سيطرتها على محافظة الحديدة الذي يتطلع ابناؤها للحرية والتحرير.
كما القيت كلمات وقصائد شعرية ووصلات الانشادية وفنية على الايقاع التهامي، عبرت عن انتصار الارادة الوطنية والفرح التهامي، امام كل المنغصات التي تضعها مليشيا الارهاب الحوثي التي تتهاوى امام صلابة وقوة ابناء الحديدة المتطلعين للحرية والتحرير.