السبت 24-02-2024 02:16:51 ص : 14 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح محافظة صنعاء ينعى الشخصية الوطنية الشيخ الأوزاري

الخميس 27 إبريل-نيسان 2023 الساعة 12 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

 

 

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء، الشيخ المناضل محمد علي الأوزري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والخير.

وأكد إصلاح صنعاء، في بيان، أن الفقيد عمل على تعزيز القيم الدينية والاجتماعية وإصلاح ذات البين والسعي في خدمة الناس وحل مشكلاتهم وتعزيز الروابط الاجتماعية فيما بينهم.

وعبر عن أسفه لرحيل قامة وطنية بحجم الشيخ الأوزري مقدماً التعازي والمواساة لأسرته الكريمة ممثلة بولده الشيخ سلطان وبقية أبنائه وأقاربه، وكافة أسرة بيت الأوزري، ولأبناء بني الحارث.

وأشار البيان إلى شخصية الفقيد التي انحازت لقيم الخير وخدمة الوطن، وقال إنه كان مثالا للرجل الشجاع الذي يمضي في طريق الخير ويقف مع الحق ويناصر المظلوم، ويبذل جهده ووقته وماله في خدمة دينه ووطنه ومجتمعه.

واستطرد البيان في ذكر مناقب الفقيد وانحيازه للوطن، سائلاً الله له بالرحمة وأن يتقبله في عباده الصالحين ويرفع درجته في عليين ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

نص بيان النعي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء نبأ وفاة الشيخ المناضل محمد علي الأوزري بعد حياة حافلة بالعطاء والخير والعمل على تعزيز القيم الدينية والاجتماعية وإصلاح ذات البين والسعي في خدمة الناس وحل مشكلاتهم وتعزيز الروابط الاجتماعية فيما بينهم.

وإصلاح صنعاء إذ يعبر عن بالغ أسفه لرحيل قامة وطنية بحجم الشيخ الأوزري فإنه يتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرته الكريمة ممثلة بولده الشيخ سلطان وبقية أبنائه وأقاربه وكافة أسرة بيت الأوزري ولأبناء بني الحارث في وفاة شخصية انحازت لقيم الخير وخدمة الوطن.

لقد كان الشيخ محمد -رحمه الله- مثالا للرجل الشجاع الذي يمضي في طريق الخير ويقف مع الحق ويناصر المظلوم ويبذل جهده ووقته وماله في خدمة دينه ووطنه ومجتمعه الذي عرفه في كل موقف صادقا مخلصا منحازا للوطن مؤثرا الغير؛ ما أكسبه محبة الناس وثقة المجتمع.

رحم الله الفقيد وتقبله في عباده الصالحين ورفع درجته في عليين وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صنعاء.

 2023/4/26م