السبت 13-04-2024 02:18:29 ص : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

إعلامية الإصلاح تنعى الفنان المنشد العزي المسوري وتشيد بأعماله الرفيعة

الإثنين 24 إبريل-نيسان 2023 الساعة 12 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

 

نعت دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح، إلى كل المشتغلين في المجال الفني والثقافي، وفاة الفنان المنشد العزي صالح المسوري، الذي وافته المنية أمس الأحد.

وقالت الدائرة في بيان نعيـ أن الفقيد رحمة الله عليه عاش حياة ملؤها العطاء، بلبلاً صداحاً بالقيم الرفيعة والمبادئ السامية.

وأشارت إلى أن المسوري جعل من الفن رسالة تسمو بالإنسان في أخلاقه وتدعوه إلى الفضيلة والعمل على خدمة الدين والوطن.

ودعت إعلامية الإصلاح، كل المشتغلين في المجال الثقافي والفني أن يستلهموا من همته ودأبه وإجادته، فقد عاش مثالاً للفنان الواعي المتزن المعطاء إلى أن توفته المنية.

وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لكافة أهل الفقيد وأسرته ومحبيه، سائلين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

 

نص بيان النعي:

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم

تنعي دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح إلى كل المشتغلين في المجال الفني والثقافي وفاة الفنان المنشد العزي صالح المسوري، الذي وافته المنية اليوم ٢٣ أبريل ٢٠٢٣م.

لقد عاش الفقيد رحمة الله عليه حياة ملؤها العطاء، بلبلاً صداحاً بالقيم الرفيعة والمبادئ السامية، جاعلاً من الفن رسالة تسمو بالإنسان في أخلاقه وتدعوه إلى الفضيلة والعمل على خدمة الدين والوطن.

وإن دائرة الإعلام والثقافة وهي تنعي الفقيد لتدعو كل المشتغلين في المجال الثقافي والفني أن يستلهموا من همته ودأبه وإجادته، فقد عاش مثالاً للفنان الواعي المتزن المعطاء إلى أن توفته المنية.

وتتقدم الدائرة بخالص العزاء والمواساة لكافة أهل الفقيد وأسرته ومحبيه، سائلين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح

الأحد ٢٣ أبريل ٢٠٢٣