السبت 13-04-2024 22:59:15 م : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بعيد الفطر

الخميس 20 إبريل-نيسان 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

رفع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر اليدومي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات.

وأكد إن هذا العيد يأتي وشعبنا أكثر إصراراً على الخلاص من الانقلاب وآمالاً عريضة باستعادة دولته لينعم بالأمن والاستقرار.

وأشار رئيس الهيئة العليا للإصلاح إلى مليشيا الحوثي أصرت إلا أن تصادر حتى أعياد شعبنا، وقال إن ذلك يحتم علينا جميعاً المزيد من العزيمة والتوحد على تخليص شعبنا من هذا الكابوس المريع.

ودعا المولى العلي القدير أن يبارك جهود رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ويسدد خطاهم في تحقيق تطلعات أبناء شعبنا في الانعتاق من المشروع الإمامي العنصري، واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والسلام.

كما ابتهل إلى الله أن يعيد هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

 

نص التهنئة:

فخامة الدكتور/ رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي

الأخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

يطيب لي أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات.

إن هذا العيد يأتي وشعبنا أكثر إصراراًعلى الخلاص من الانقلاب وآمالاً عريضة باستعادة دولته لينعم بالأمن والاستقرار، لكن مليشيا الحوثي أصرت إلا أن تصادر حتى أعياد شعبنا، وهو ما يحتم علينا جميعاً المزيد من العزيمة والتوحد على تخليص شعبنا من هذا الكابوس المريع.

نهنئكم مجدداً بعيد الفطر المبارك سائلين المولى العلي القدير أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم في تحقيق تطلعات أبناء شعبنا في الانعتاق من المشروع الإمامي العنصري، واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والسلام، وأن يعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

وكل عام وأنتم بخير

 

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

الخميس 29 رمضان 1444هـ

الموافق 20 أبريل 2023م