الخميس 29-02-2024 12:34:55 م : 19 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

وجه تهنئة خاصة للقوات المسلحة والأمن والمقاومة..

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ أبناء الشعب بعيد الفطر ويشاطر ضحايا العدوان الحوثي أحزانهم

الخميس 20 إبريل-نيسان 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص

  

 

هنأ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، أبناء شعبنا اليمني الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبر اليدومي في منشور له على فيسبوك، مساء الخميس، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير والبركات، وأن يكونوا قد وفقنا في صيام رمضان وقيامه.

ووجه تهنئة خاصة لأبناء القوات المسلحة والأمن والمقاومة المرابطين في القمم والوديان والسواحل والصحاري، الذي يدافعون عن الجمهورية والحرية والكرامة والهوية في طول اليمن وعرضه، سائلاً الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى والمختطفين.

وأوضح أن عيد الفطر محطة إيمانية عظيمة مفعمة بمعاني الخير والتكافل والتعاون على البر والتقوى.

وعبر عن أسفه أن مليشيا العدوان الحوثي العنصري قد أحالت الأعياد إلى مآتم جراء انقلابها على مؤسسات الدولة وحربها على اليمنيين وآخرها المذبحة الدامية التي حدثت بحق مئات المواطنين في العاصمة المختطفة صنعاء مع حلول العيد.

وفي هذه المأساة تقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحايا داعياً الله أن يتغمدهم برحمته ومغفرته وأن يشفي المصابين، وأن يخلص بلادنا من هذه العصابة الإجرامية حتى يعود للشعب أمنه واستقراره.

 

نص المنشور:

إلى شعبنا اليمني الكريم

أتقدم إليكم بأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات وكل عام وأنتم بخير، سائلاً الله أن نكون قد وفقنا في صيام رمضان وقيامه.

وتهنئة خاصة لأبناء القوات المسلحة والأمن والمقاومة المرابطين في القمم والوديان والسواحل والصحاري، الذي يدافعون عن الجمهورية والحرية والكرامة والهوية في طول اليمن وعرضه، سائلاً الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى والمختطفين.

إن عيد الفطر محطة إيمانية عظيمة مفعمة بمعاني الخير والتكافل والتعاون على البر والتقوى، رغم أن مليشيا العدوان الحوثي العنصري قد أحالت أعيادنا إلى مآتم جراء انقلابها على مؤسسات الدولة وحربها على اليمنيين وآخرها المذبحة الدامية التي حدثت بحق مئات المواطنين في العاصمة المختطفة صنعاء مع حلول العيد، وفي هذه المأساة أتقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحايا داعياً الله أن يتغمدهم برحمته ومغفرته وأن يشفي المصابين، وأن يخلص بلادنا من هذه العصابة الإجرامية حتى يعود للشعب أمنه واستقراره.

تقبل الله من الجميع صالح الأعمال

وكل عام وأنتم بخير