الإثنين 20-05-2024 06:19:27 ص : 12 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح أمانة العاصمة يستقبل أعضاءه المحررين من سجون مليشيا الحوثي

الأربعاء 19 إبريل-نيسان 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – مأرب

أقام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة، مساء الأربعاء، مأدبة إفطار على شرف استضافة أبطال الحزب المحررين مؤخراً من سجون مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي اللقاء رحب رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح في أمانة العاصمة، أحمد محرم، بالأبطال معبرا عن تهانيه لهم على نيل حريتهم، وتخلصهم من الاختطاف.

وأكد محرم أن الظلام الحوثي لن يطول، وان الحوثية لا تملك عوامل البقاء، موضحا أن الشعب اليمني أدرك خطورة الانقلاب، وأهمية استعادة مؤسسات الدولة.

من جانبه دعا فهد الوصابي القائم بأعمال الدائرة القانونية بأمانة العاصمة المنظمات الحقوقية المحلية والدولية الى توثيق وتدوين شهادة المختطفين المفرج عنهم، وتسجيل والجرائم التي تعرضوا لها لإدانة مرتكبيها وإعداد الملفات القانونية والحقوقية ضدهم وتقديمها للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع.

وخلال اللقاء استمعت قيادة الإصلاح بأمانة العاصمة، من الأبطال المحررين إلى تفاصيل الاختطاف، والمعاناة التي رافقتهم طوال السنوات الماضية، والاجرام الحوثي بحقهم.

وشهد مداخلات متعددة للأبطال المحررين الذين استعرضوا جانبا من قصص صمودهم بوجه الارهاب الحوثي داخل الزنازين طوال مدة الاختطاف، كما تم استعراض المحاولات الحوثية للتأثير على فكر وثقافة المختطفين.

  

كلمات دالّة

#اليمن