الثلاثاء 23-07-2024 07:56:36 ص : 17 - محرم - 1446 هـ
آخر الاخبار

حضرموت الوادي.. إصلاح الضليعة يقيم إفطاراً وأمسية رمضانية للفرق الرياضية

الثلاثاء 18 إبريل-نيسان 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – سيئون

 

 

نظمت الدائرة السياسة للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية الضليعة وادي حضرموت، الأحد، إفطاراً وأمسية رمضانية ثقافية للفرق الرياضية بقاعة السلطة المحلية بالمديرية وبرعاية وإشراف نادي الضليعة الرياضي الثقافي الاجتماعي تحت شعار (الشباب عماد نهضتنا وقادة المستقبل).

حضر الإفطار والأمسية مدير عام مديرية الضليعة ثابت عبدالله بامسدوس، ورئيس الإصلاح بالضليعة محمد بانمر، ورئيس نادي الضليعة أحمد علي مسدوس بن ناصر بامسدوس.

 والقى رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للإصلاح فرع الضليعة محمد باكرشوم كلمة رحب من خلالها بالحاضرين كما هنأهم بخواتيم الشهر الكريم وحلول عيد الفطر المبارك مؤكداً أن الشباب هم ركيزة المجتمع ودعامته الأساسية.

كما تحدث عن مساهمة الإصلاح في تجذير قيم الثورة والجمهورية لدى جماهير الشعب عموماً ولدى منتسبيه من كافة شرائح المجتمع، الذين وجدوا فيه ملاذاً آمناً لما يتمتع به من وسطية النهج واعتدال الفكر ووطنية الدافع وفاعلية البرامج المعبرة عن هوية الشعب ومعتقده".

وهنأ رئيس الدائرة السياسية بإصلاح الضليعة شباب الإصلاح بنجاح هذه الفعالية النوعية، وأشاد بدور الشباب في نهضة المجتمع والتنمية.

كما ثمن جهود السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام ونادي الضليعة الرياضي الثقافي الاجتماعي المشرف والراعي للأمسية الرمضانية الثقافية.

من جانبه القى رئيس نادي الضليعة احمد علي بامسدوس كلمة عبر فيها عن اهمية مثل هذه الامسيات والمسابقات الثقافية في رفع مستوى الوعي المجتمعي والتثقيف لدى الشباب، ودعا إلى ان تحذو كل المكونات المدنية بالمديرية حذو الإصلاح في توجيه المزيد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية للوسط الشبابي لما لها من دور في حفظ شبابنا من السلوكيات والافكار المنحرفة واستغلال لأوقاتهم بالمفيد.

الجدير بالذكر أن المسابقة الثقافية اقيمت بين ١٣ فريقا مشاركا توجت بفوز فريق شعب الضليعة بطلا للمسابقة الثقافية ونصر المجري وصيفا للمسابقة

وفي ختام الأمسية تقدم اصلاح الضليعة بدرع الشكر والتقدير للسلطة المحلية على جهودهم المبذولة لإنجاح الامسية كما قدم درع لمكتب الشباب والرياضة بالمديرية ودرع لنادي الضليعة شكرا وتقدير لرعايته وإشرافه على الفعالية كما تم تكريم الفرق المشاركة بشهادات تقديرية والسحب على الجائزة الكبرى.

حضر الفعالية عدد من الوجهاء بالمديرية يتقدمهم الشيخ سالم علي الحمزي وجمع غفير من شباب المديرية.