الأحد 14-04-2024 03:42:19 ص : 5 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

الأحزاب والتنظيمات السياسية بتعز تشيد بدور الأجهزة الأمنية وتدعو إلى مزيدٍ من التلاحم

الأربعاء 08 مارس - آذار 2023 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت - تعز

 

أشادت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة تعز، بجهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والتصدي لكل ما يقلق السكينة العام.
 وجددت أحزاب تعز دعوتها إلى المزيد من اليقظة والتلاحم ووحدة الصف بما يفوّت الفرص على كل من يحاول زرع التفرقة لإفشال مخططات المليشيا الإرهابية.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقدته قيادات الأحزاب في تعز، اليوم الثلاثاء، بدعوة من قيادة المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالمحافظة، لمناقشة الأوضاع العامة وما تفتضيه متطلبات المرحلة.

كما أكدت قيادات الأحزاب السياسية في مخرجات اللقاء، على تمسكها بوحدة الصف والعمل على تعزيز كل عوامل الالتقاء بين أبناء المحافظة وجميع المكونات السياسية وتوحدها في مواجهة المشروع الحوثي المتربص بهذه المحافظة والوطن عموماً.

وشدد المجتمعون على أهمية ترشيد الخطاب الإعلامي والسياسي من قبل الأحزاب والتنظيمات السياسية بما يسهم بالمزيد من التلاحم ووحدة الصف والتفرغ لمواجهة الآلة الإعلامية لمليشيا الانقلاب الحوثية.

وأشار الاجتماع إلى أهمية نبذ كل ما يعكر الصفو العام في محافظة تعز، منوهين إلى الاعتداء الأخير الذي تعرض له مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية والذي أدانته سابقا كل الأحزاب والتنظيمات السياسية. 

وأشادت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز بجهود الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والتصدي لكل ما يقلق السكينة العامة.

ودعت الأحزاب الأجهزة الأمنية إلى مواصلة القيام بمهامها في التصدي لكل محاولات تمزيق السلم المجتمعي ومتابعة واستكمال الإجراءات القانونية في قضية الاعتداء على مقر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز.

كلمات دالّة

#اليمن