الخميس 30-05-2024 19:19:32 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

الأمين العام للإصلاح يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت

الأحد 26 فبراير-شباط 2023 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت – خاص
 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة، إلى سعادة سفير دولة الكويت لدى بلادنا، فلاح الحجرف، بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت.

‏وعبر الآنسي عن أصدق التهاني والتبريكات للسفير الحجرف، ومن خلاله إلى قيادة وحكومة وشعب الكويت الشقيق، بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير، متمنياً للكويت تحقيق المزيد من النماء والتطور، إلى جانب ما تشهده اليوم من إنجازات عززت دورها البارز ومكانتها الإقليمية والدولية.

وأعرب عن التقدير الكبير لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين في اليمن والكويت، مثمناً عالياً أدوار الكويت التنموية والإنسانية الملموسة في دعم اليمن في هذه المرحلة تحديداً، وفي مختلف المراحل والظروف، معرباً عن أمله أن تزداد هذه العلاقات متانةً ورسوخاً.

وتمنى أمين عام الإصلاح لسعاد السفير الحجرف موفور الصحة والسعادة، ولقيادة وحكومة وشعب دولة الكويت دوام التقدم والنماء.

 

نص التهنئة:

سعادة السفير/ فلاح الحجرف

سفير دولة الكويت لدى اليمن الأكرم

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

‏يطيبُ لنا أن نبعث إليكم بأصدق التهاني والتبريكات، ومن خلالكم نهنئ قيادة وحكومة وشعب الكويت الشقيق، بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت وذكرى يوم التحرير.

ونعبرُ لكم عن أُمنياتنا لبلدكم العزيز بتحقيق المزيد من النماء والتطور، إلى جانب ما تشهده الكويت اليوم من إنجازات عززت دورها البارز ومكانتها الإقليمية والدولية.

كما نعرب لكم عن تقديرنا الكبير لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين في اليمن والكويت، ونُثمن عالياً أدوار الكويت التنموية والإنسانية الملموسة في دعم اليمن في هذه المرحلة تحديداً، وفي مختلف المراحل والظروف، آملين أن تزداد هذه العلاقات متانةً ورسوخاً.

نكرر تهانينا لكم بهذه المناسبة، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة، ولقيادة وحكومة وشعب دولة الكويت دوام التقدم والنماء.

عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح
السبت 25 فبراير 2023

كلمات دالّة

#اليمن