الأربعاء 17-04-2024 08:45:13 ص : 8 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ قيادة السعودية بيوم التأسيس

الأربعاء 22 فبراير-شباط 2023 الساعة 12 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

 

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم التأسيس.
وعبر اليدومي عن خالص التهاني والتبريكات لقيادة وحكومة وشعب المملكة الشقيق بمناسبة ذكرى التأسيس.

وعبر رئيس الهيئة العليا للإصلاح عن الاعجاب بما تشهده المملكة في ظل قيادتها الحكيمة من إنجازات كبيرة ونهوض شامل، عزز مكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، وجعلها قائدة للعالم العربي في التصدي للمشاريع المعادية.

وأعرب عن الاعتزاز بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة والاستراتيجية التي تربط اليمن بالمملكة وأواصر القربى والجوار المتينة، مثمناً عالياً مواقف المملكة وقيادتها المساندة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والانسانية .
وتمنى اليدومي للملك سلمان وولي عهده موفور الصحة والسعادة، وللسعودية وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

 

نص التهنئة للملك سلمان:
خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نبعث إليكم بخالص التهاني والتبريكات وللحكومة والشعب السعودي الشقيق بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.
ونعبر عن اعجابنا بما تشهده المملكة في ظل قيادتكم الحكيمة من إنجازات كبيرة ونهوض شامل، عزز مكانتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، لتكون قائدة للعالم العربي في التصدي للمشاريع المعادية.
وهي مناسبة لنعبر عن اعتزازنا بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة والاستراتيجية التي تربط اليمن بالمملكة وأواصر القربى والجوار المتينة، مثمنين عالياً مواقف المملكة وقيادتها المساندة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والانسانية .
نتمنى لكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم المزيد من التقدم والازدهار.

محمد عبد الله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
الثلاثاء 21 فبراير 2023

 

نص التهنئة لولي العهد:
صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز
ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نبعث إلى سموكم بخالص التهاني والتبريكات وإلى الحكومة والشعب السعودي الشقيق، بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.
وهي مناسبة لنعبر لكم عن اعجابنا بالتطور المطرد والنهوض الشامل الذي تشهده المملكة في ظل قيادتكم الحكيمة، وبما حقّقت من إنجازات باهرة عززت مكانتها إقليماً ودولياً، وبأدوار المملكة المشرفة التي مكنتها من قيادة الأمة العربية في مواجهة ما يتهددها.
وإذ نعتز بمستوى العلاقات الأخوية الراسخة والاستراتيجية التي تربط اليمن بالمملكة ومتانة أواصر القربى والجوار، فإننا نجدد تثميننا العالي لمواقف المملكة وقيادتها إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، وتقديمها لكافة أوجه الدعم الأخوي في مختلف المجالات والتي ستظل محفورة في ذاكرة الشعب اليمني.
تمنياتنا لكم بموفور الصحة والسعادة، ولبلدكم وشعبكم المزيد من التقدم والنماء.

محمد عبد الله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
الثلاثاء 21 فبراير 2023

كلمات دالّة

#اليمن