الأربعاء 17-04-2024 08:17:05 ص : 8 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي الرئيس الأسبق علي ناصر محمد في وفاة شقيقه

الأحد 05 فبراير-شباط 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص
 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب أحمد الآنسي، برقة عزاء ومواساة، إلى رئيس الجمهورية الأسبق، علي ناصر محمد، في وفاة شقيقه المناضل محمد ناصر محمد.

وأكد الأمين العام أن رحيل محمد ناصر محمد خسارة كبير لليمن، التي فقدت واحداً من الشخصيات الوطنية التي ناضلت طويلاً من أجل استقلال ووحدة اليمن.

وعبر عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس الأسبق، بوفاة الفقيد الراحل، وكافة الأسرة الكريمة، وجميع رفاق ومحبي الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.


الأخ العزيز/ علي ناصر محمد
رئيس الجمهورية الأسبق الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاقة شقيقكم المناضل محمد ناصر محمد، الذي وافاه الأجل في العاصمة المؤقتة عدن، بعد حياة حافلة بالنضال.
إن رحيل شقيكم الفاضل خسارة كبير لليمن التي فقدت واحداً من الشخصيات الوطنية التي ناضلت طويلاً من أجل استقلال ووحدة اليمن.
إننا إذا نشاطركم الحزن في هذا المصاب الأليم، فإننا نتقدم إليكم بخالص العزاء وصادق المواساة، بوفاة الفقيد الراحل، والعزاء الى كافة الأسرة الكريمة، وجميع رفاق ومحبي الفقيد، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح
الأحد 5 فبراير 2023

كلمات دالّة

#اليمن