الخميس 29-02-2024 11:01:02 ص : 19 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

قيادة الإصلاح في شبوة تلتقي تحضيرية مؤتمر المحافظة الشامل

الإثنين 31 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت - شبوة

 

 

التقى فريق العمل السياسي باللجنة التحضيرية لانعقاد مؤتمر شبوة الشامل، برئاسة رئيس اللجنة التحضيرية العميد صالح علي بلال، اليوم الاثنين، بقيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح بشبوة وذلك في إطار اللقاءات والحوارات التي تجريها اللجنة مع مختلف المكونات السياسية والمجتمعية من أجل توحيد الرؤى حول مختلف القضايا التي سيتم مناقشتها خلال انعقاد مؤتمر شبوة الشامل القادم.

وخلال اللقاء رحب رئيس اللجنة التحضيرية بممثلي حزب الاصلاح بشبوة، شاكرا لهم استجابتهم للدعوة اللقاء بهم وحسن التفاعل معهما، منوها بأهم القضايا التي تهم المحافظة وأبنائها وسبل توحيد صفوف وجهود الجميع من أجل توحيد الرؤى حولها وذلك خدمة لتنمية وتطوير المحافظة وخدمة مصالح مواطنيها.

  من جانبه عبرت قيادة حزب الاصلاح عن ترحيبها بفكرة عقد مؤتمر شبوة الشامل، مبدية استعدادهم للتواصل المستمر والمشاركة الفاعلة والايجابية جنبا إلى جنب مع كل القوى السياسية والاجتماعية والمدنية والفعاليات الشبابية والمرأة بالمحافظة واللجنة التحضيرية في هذا الشأن.

حضر اللقاء من جانب الإصلاح، كلٌ من محمد طلان الحارثي، وسالم صايل الخليفي، ومحسن الحاج القميشي، واحمد صالح حماد، ومن جانب اللجنة التحضيرية عدد من اعضاء اللجنة.