السبت 15-05-2021 17:50:52 م : 3 - شوال - 1442 هـ
آخر الاخبار

الوزير البكري  يدعو أبناء عدن الى الالتفاف خلف رئيس الجمهورية والتسامح وترك المناكفات 

الإثنين 20 فبراير-شباط 2017 الساعة 10 مساءً / التجمع اليمني للإصلاح - خاص

 




دعا الوزير نائف البكري ابناء العاصمة عدن الى تعزيز الثقة والتلاحم الوطني في هذه الظروف الاستثنائية، والعمل سويا بما يعزز امن و استقرار العاصمة عدن. 
وجاء في تصريحه على "صفحته فيسبوك": "ندعو الجميع الى الالتفاف خلف رئيس الجمهورية، وتعزيز دور السلطة المحلية في العاصمة عدن، وعلى الجميع استشعار حجم المسؤولية والتحديات التي يمر بها الوطن وتربص المليشيات الانقلابية ومؤامراتها الدؤوبة للنيل من الانتصارات التي تحققت على كل الجبهات لاسيما في العاصمة عدن قبلة الاحرار وثغر الجنوب الباسم.
واضاف الوزير البكري: "علينا جميعا ان نتسامى على الجراح، ونترفع عن المناكفات، فالوطن يحتاج منا الى التسامح والتنازل، وتقديم مصالحه عن كل المصالح الضيقة".
واردف قائلاً: "ما ينبغي ان نتنافس من أجله هو الوفاء للشهداء بترتيب أوضاع أسرهم، وكذلك علاج الجرحى، واستيعاب المقاومة في صفوف الجيش والامن والمرافق المدنية، وأن يندرج الجميع تحت مظلة الدولة بعيداً عن فكر المليشيات الذي لايخدم سوى الدمار والمشاريع العفاشية التي يراهن عليها الاعداء كثيراً".
ونوه البكري بقوله: "عدن بوابة النصر.. عدن من علمت الجميع اروع دروس البطولة والتضحيات، ينبغي الوفاء لها ولأبنائها، من خلال توفير الخدمات الضرورية، و فتح المحاكم والنيابات ومراكز الشرط، وترتيب اوضاع شبابها الابطال الذين عشنا معهم أحلك الظروف، وكانوا نعم الرجال الأوفياء في وقت الشدائد والمحن".
واختتم الوزير تصريحه بالقول: "كنا و مازلنا وسنظل نقدم اروع آيات الشكر والعرفان لدور التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارت لما قدموه ويقدموه لنصرة الحق وإزاحة باطل الانقلابيين".