الأحد 26-05-2024 03:30:32 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

تعز.. اصلاح المسراخ يدين اقتحام إدارة أمن المديرية وإحراق منزل المحافظ السابق

الإثنين 20 مايو 2019 الساعة 01 صباحاً / الاصلاح نت - تعز

  

عبر التجمع اليمني للإصلاح في مديرية المسراخ بمحافظة تعز عن أسفه وإدانته للأحداث التي وقعت في منطقة حصبان أسفل والتي بدأت بقتل اثنين من الجنود.

وطالب -في بيان- الجهات المختصة بالتحقيق الشامل والجدي لمعرفة ملابسات وحقائق ودوافع الأحداث والمتسببين فيها وتوضيح ذلك للرأي العام وإحالة الفاعلين للجهات المختصة.

نص البيان:

وقف التجمع اليمني للإصلاح بمديرية المسراخ أمام آخر المستجدات والأحداث الحاصلة في منطقة حصبان أسفل والتي بدأت بقتل اثنين من الجنود وهما عبد الحميد أحمد عبده سعيد السبئي وصخر فؤاد غالب السبئي، وهي الحادثة التي أدت إلى ردود أفعال تمثلت في اقتحام إدارة أمن المديرية ومقتل فيصل عبد الجليل محمود واقتحام وإحراق منزل محافظ المحافظة السابق الدكتور أمين محمود.

والتجمع اليمني للإصلاح في المسراخ وهو يعبر عن أسفه وإدانته لما جرى يطالب الجهات المختصة بالتحقيق الشامل والجدي لمعرفة ملابسات وحقائق ودوافع الأحداث والمتسببين فيها وتوضيح ذلك للرأي العام وإحالة الفاعلين للجهات القضائية لتحقيق العدالة ووضع حد لأي مضاعفات قد تتعرض لها المنطقة.

كما ندعو السلطة المحلية في المحافظة وقيادة المديرية وكافة القوى والوجاهات المؤثرة في المديرية والمحافظة للتحرك السريع لما فيه إيقاف التداعيات وإنهاء التوتر وفرض القانون بما يخدم الأمن والاستقرار والسلم في المديرية ويحفظ روابط القرابة ووشائج الرحم.

كما يستنكر إصلاح المسراخ محاولة التوظيف السياسي ونشر الأخبار الكاذبة بهدف استغلال الأحداث المؤسفة بغية إثارة الفوضى ونشر الأكاذيب وصب النار على زيت الفتنة من قبل أجندة لا تستهدف سوى خلط الأوراق وإثارة الفتن بعيدا عن الوصول للعدالة بما يخدم الجريمة وينقذ الجناة ويضيع الحقوق.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية المسراخ

الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩م