الأحد 26-05-2024 02:54:52 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح حضرموت يدعو لسرعة معالجة اوضاع المعلمين وتلبية مطالبهم لعودة العملية التعليمية

السبت 06 إبريل-نيسان 2024 الساعة 03 صباحاً / الإصلاح نت - المكلا

أكد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، على ضرورة إعطاء التعليم بالمحافظة الاهتمام المناسب في أولويات عمل السلطة المحلية بالمحافظة والسلطات المركزية.

وشدد إصلاح حضرموت في بيان، أمس الجمعة، على الاهتمام بالتعليم، كون التعليم ركيزة النهوض والأمل الذي يتشبث به لاستعادة مجد ورفعة البلاد وتحسين جميع المجالات التي اخذت بالانهيار.

وشدد إصلاح حضرموت على ضرورة معالجة أوضاع المعلمين والمعلمات الثابتين والمتعاقدين، وسرعة الوصول لحلول تربوية وواقعية مرضية تضمن عودة العملية التعليمية واستقرارها.

وأشاد إصلاح حضرموت بما يقدمه المعلمون والمعلمات وقيادات التربية وكوادرها في تقديم خدمة تعليمية، في ظل أوضاع معيشية تزداد صعوبة يوما بعد يوم، داعيا دول التحالف والاشقاء والاصدقاء، لدعم جهود انتشال الوضع الحالي التي تمر به البلاد بمعالجات جذرية تقضي على الانقلاب الحوثي الارهابي وتستعيد الدولة وتنهي المليشيات، وكل ما يؤدي لتقزيم البلاد ودخولها في صرعات بينيه.

وأهاب إصلاح حضرموت بالسلطة المحلية بالمحافظة بالتعامل الايجابي مع مطالب المعلمين والمعلمات، وخاصة في هذه الاوقات العصيبة، مطالباً باستشعار المسؤولية اتجاه كافة العاملين في الدولة، والسعي لتخفيف معاناتهم وكافة المواطنين بحسب ما تجود به المحافظة من خيرات وايرادات.

وابتهل إصلاح حضرموت إلى المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الاعمال من صيام وقيام وان يختم شهر رمضان المبارك بعودة الفرحة لوجوه المعلمين والمعلمات وأسرهم ممن تم توقيف رواتبهم، وان يفرح الجميع ببشارات النصر والتمكين لأهلنا في غزة وفلسطين.

كلمات دالّة

#اليمن