الأحد 26-05-2024 02:24:02 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أكد أن الشعب اليمني ضحية الإرهاب الحوثي الممنهج..

الإصلاح يدين الهجوم الإرهابي في موسكو وكل أشكال العنف الذي تمارسه الجماعات التخريبية

السبت 23 مارس - آذار 2024 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

أدان التجمع اليمني للإصلاح، ما تعرضت له قاعة احتفالات في أحد المراكز التجارية في العاصمة الروسية موسكو، أمس الجمعة، من عمل ارهابي جبان.

وجدد الإصلاح، في بيان اليوم السبت، إدانته لكل أشكال العنف والارهاب الذي تمارسه جماعات ارهابية تخريبية في أكثر من بلد على مستوى العالم.

وأوضح أن الشعب اليمني يعتبر أحد ضحايا الارهاب الممنهج الذي تمارس جماعة الحوثي الإرهابية.

وأكد الإصلاح تضامنه الكامل مع روسيا الصديقة، موجهاً التعازي المواساة للقيادة السياسية الروسية وأسر الضحايا والشعب الروسي الصديق.

ولفت البيان إلى أن الإرهاب لا دين له، ولا وطن، داعياً المجتمع الدولي إلى التعاون لمواجهته بكل السبل المشروعة في ظل تعريف موحد للإرهاب وسبل مواجهته في إطار القانون الدولي.

 

نص البيان:

تابع التجمع اليمني للإصلاح عبر وسائل الإعلام ما تعرضت له قاعة احتفالات في أحد المراكز التجارية في العاصمة الروسية موسكو من عمل ارهابي جبان يوم الجمعة 23 مارس 2024م، ويؤكد الاصلاح على إدانة كل أشكال العنف والارهاب الذي تمارسه جماعات ارهابية تخريبية في أكثر من بلد على مستوى العالم، الذي يعتبر الشعب اليمني أحد ضحايا الارهاب الممنهج الذي تمارس جماعة الحوثي الإرهابية.

وعليه فان التجمع اليمني للإصلاح يؤكد تضامنه الكامل مع روسيا الاتحادية الصديقة ونوجه أحر التعازي واصدق المواساة للقيادة السياسية الروسية واسر الضحايا والشعب الروسي الصديق ويؤكد الاصلاح أن الإرهاب لا دين له، ولا وطن، وعلى المجتمع الدولي التعاون لمواجهته بكل السبل المشروعة في ظل تعريف موحد للإرهاب وسبل مواجهته في إطار القانون الدولي.

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

بتاريخ 23/3/2024م