السبت 02-03-2024 10:27:33 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

سياسية الإصلاح تعقد اللقاء الموسع لقيادات الدائرة بالمحافظات لتقييم الأداء للعام 2023

الجمعة 22 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 06 مساءً / الاصلاح نت - خاص

 

عقدت الدائرة السياسية بالأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، اللقاء الموسع لرؤساء الدوائر السياسية بالمكاتب التنفيذية للإصلاح بمختلف محافظات الجمهورية.

وانعقد اللقاء خلال الفترة من 20- 21 ديسمبر الجاري، تحت شعار "تقييم الأداء السياسي للعام 2023".

وناقش اللقاء الموسع، تقارير أداء العام 2023، وموجهات خطة العام 2024، وكذا تقييم برامج المهارات السياسية الذي نفذ في جميع المحافظات

ووقف المشاركون على مستجدات الأوضاع السياسية، وما يتصل بجهود إحلال السلام بين الحكومة ومليشيا الحوثي، والأوضاع الوطنية بشكل عام.

وأشاد المشاركون في اللقاء الموسع، برؤية التحالف الوطني للأحزاب السياسية والتنظيمات والمكونات، التي شددت على أن تحافظ عملية السلام على المركز القانوني للدولة، وحرصها على تحقيق السلام الشامل والدائم، القائم على المرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية، ممثلة في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والمبادرة الخليجية، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.

وفي اللقاء كرمت الدائرة السياسية للإصلاح، 36 مدرباً، قاموا بتدريب نحو 200 شخصية من العاملين في المجال السياسي، في مكاتب الإصلاح بمختلف المحافظات.

حضر اختتام اللقاء وحفل التكريم ، نائب رئيس مجلس الشورى الاستاذ عبدالله أبو الغيث، ورئيس دائرة التعليم بالأمانة العامة للإصلاح الدكتور يحيى الصباحي، ونائب رئيس الدائرة السياسية الدكتور أحمد حاله.

 

كلمات دالّة

#اليمن