السبت 13-04-2024 22:30:29 م : 4 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح

السبت 16 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء، في وفاة أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي اليوم السبت.

وعبر اليدومي، في برقية عزاء لأمير الكويت الجديد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عن الحزن العميق في وفاة الشيخ نواف، الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياة حافلة بالعطاء من أجل شعبه ووطنه وأمته.

وقال إن الأمة العربية والإسلامية فقدت واحداً من القادة الكبار أصحاب الإنجازات الكبيرة والمشرفة، والمواقف الخالدة والنبيلة، والأيادي البيضاء الناصعة.

واعتبر رئيس الهيئة العليا للإصلاح، أن رحيل الشيخ نواف في هذه المرحلة الفاصلة، خسارة كبيرة ليس على الكويت فحسب، بل على الأمة العربية والإسلامية.
وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى الشيخ مشعل، وإلى الأسرة الكريمة وحكومة وشعب الكويت الشقيق، بأصدق التعازي وعظيم المواساة، سائلاً الله أن يتغمد فقيد الأمة الكبير بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصالحين، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية
سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أمير دولة الكويت الشقيقة الأكرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياة حافلة بالعطاء من أجل شعبه ووطنه وأمته.
لقد فقدت الأمة العربية والإسلامية واحداً من القادة الكبار أصحاب الإنجازات الكبيرة والمشرفة، والمواقف الخالدة والنبيلة، والأيادي البيضاء الناصعة، وإن رحيله في هذه المرحلة الفاصلة خسارة كبيرة ليس على الكويت فحسب، بل على الأمة العربية والإسلامية.
ونحن نشاطركم هذا المصاب الأليم، نتقدم إليكم وإلى الأسرة الكريمة وحكومة وشعب الكويت الشقيق، بأصدق التعازي وعظيم المواساة، سائلين المولى جل وعلا أن يتغمد فقيد الأمة الكبير بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصالحين، وأن يلهمكم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

محمد عبدالله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
السبت 16 ديسمبر 2023

كلمات دالّة

#اليمن