الخميس 30-05-2024 19:25:23 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة وزير الاتصالات

الجمعة 15 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، إلى الدكتورمحمد نجيب العوج ، في وفاة والده وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العود.
وأكد الآنسي، أن الوطن فقد برحيل الوزير العوج شخصية وطنية وكفاءة إدارية عملت على خدمة الوطن وانحازت للقضايا الوطنية في أحلك الظروف.
واعتبر أن رحيل العوج وهو في ذروة عطائه خسارة كبيرة.
وتقدم بالتعازي والمواساة، باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء الإصلاح، إلى أبناء الفقيد وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

نص التعزية:
الأخ الدكتور/ محمد نجيب العوج

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم الدكتور/ نجيب العوج، وزير الاتصالات وتقنية العلومات، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء.
لقد فقد الوطن برحيل والدكم شخصية وطنية وكفاءة إدارية عملت على خدمة الوطن وانحازت للقضايا الوطنية في أحلك الظروف، وإن رحيله وهو في ذروة عطائه خسارة كبيرة.
ونحن إذا نشاطركم الحزن في هذه المصاب الفاجع، أتقدم بالتعازي والمواساة، باسمي شخصيا ونيابة عن قيادات وأعضاء الإصلاح، إليكم وإلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة، سائلين المولى تعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح
الخميس ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣

كلمات دالّة

#اليمن