الخميس 30-05-2024 18:23:20 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يهنئ بذكرى تأسيس الاشتراكي ويجدد الدعوة إلى تحالف عريض

الأحد 15 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 01 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

 

هنأ الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبد الوهاب أحمد الآنسي، قيادة وأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني بمناسبة الذكرى الـ45 لتأسيس الحزب.

وأشار الآنسي، في رسالة تهنئة وجهها إلى أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني، الدكتور عبد الرحمن السقاف، إلى أن ذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر، التي حقق فيها شعبنا اليمني في جنوب الوطن إرادته في التحرر من الاستعمار، مجسدين بذلك واحدية الغاية مع ثورة 26 سبتمبر التي حررت شمال الوطن من الحكم الكهنوتي العنصري.

وأشاد بتجربة الحزب الاشتراكي اليمني وأدواره في مختلف المراحل، ومنها دوره في التهيئة للوحدة وإعلانها، مما جعله في طليعة القوى الوطنية الفاعلة.

وأضاف الأمين العام للإصلاح: "ونحن اليوم معاً ومن خلال التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية نسهم في إعادة الحياة السياسية التي جرفتها الحرب الحوثية على الشعب، والمشاريع المتنكرة للعمل السياسي السلمي وقواعده الديمقراطية، ونعمل سوياً على كل ما من شأنه الحفاظ على سلامة وطننا، واستعادة الدولة بوعي يعبر عن اقتدار وطني لتحقيق أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر".

وجدد الآنسي الدعوة التي أطلقها بمناسبة ذكرى تأسيس الإصلاح إلى تحالف عريض يشمل كافة مكونات الشرعية الممثلة في مجلس القيادة الرئاسي.

نص التهنئة:
الدكتور/ عبد الرحمن عمر السقاف
أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني

السلام عليكم ورحمة الله.. وبعد،

يسعدني باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أن نهنئكم وجميع قيادات الحزب وقواعده بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس حزبكم، المتزامنة مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر، التي حقق فيها شعبنا اليمني في جنوب الوطن إرادته في التحرر من الاستعمار، مجسدين بذلك واحدية الغاية مع ثورة 26 سبتمبر التي حررت شمال الوطن من الحكم الكهنوتي العنصري.

إن تجربة الحزب الاشتراكي اليمني، وأدواره في مختلف المراحل، ومنها دوره في التهيئة للوحدة وإعلانها، جعلته في طليعة القوى الوطنية الفاعلة، ونحن اليوم معاً ومن خلال التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية نسهم في إعادة الحياة السياسية التي جرفتها الحرب الحوثية على الشعب، والمشاريع المتنكرة للعمل السياسي السلمي وقواعده الديمقراطية، ونعمل سوياً على كل ما من شأنه الحفاظ على سلامة وطننا، واستعادة الدولة بوعي يعبر عن اقتدار وطني لتحقيق أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.

وهي فرصة لنكرر دعوتنا التي أطلقناها بمناسبة ذكرى تأسيس الإصلاح إلى تحالف عريض يشمل كافة مكونات الشرعية الممثلة في مجلس القيادة الرئاسي.

تهانينا بذكرى تأسيس حزبكم، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح.

عبد الوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح
السبت 14 أكتوبر 2014