الخميس 30-05-2024 19:54:40 م : 22 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يهنئ الرئيس بينغ بالعيد الـ74 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

الأربعاء 04 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية تهنئة، فخامة رئيس جمهورية الصين الشعبية، الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، شين جين بينغ، بمناسبة العيد الـ74 لتأسيس الجمهورية.

وعبر الآنسي، عن التهاني والتبريكات باسمه وكل قيادات وأعضاء الإصلاح، للرئيس بينغ، وقيادات وقواعد الحزب الشيوعي الصيني، والشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة.

وأوضح أن الاحتفالات بهذه المناسبة هذا العام، تأتي وقد حققت جمهورية الصين الشعبية الصديقة إنجازات عظيمة ونجاحات عملاقة في شتي المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والعلمية، تحت قيادتها الحكيمة وقيادة الحزب الشيوعي الصيني.

وأعرب الأمين العام، عن اعتزاز التجمع اليمني للإصلاح، بمستوى التطور في العلاقة بين الحزبين، والعلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين الصديقين.
وأبدى إعجابه بما وصلت إليه الصين حيث أصبحت قوة عظمى عالمية، ودولة مستقرة سياسياً واقتصادياً، ولها دور بارز على المستوى الدولي.

وعبر عن التقدير لوقوف الصين، إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية، ودعم لليمن ووحدته وشرعيته وسيادته وسلامة أراضيه، ودعم الحل السياسي القائم على المرجعيات الثلاث، وبما يؤدي إلى انهاء انقلاب مليشيا الحوثي، واستعادة مؤسسات الدولة.

وتمنى أمين عام الإصلاح، للرئيس الصيني ولشعبه الصديق مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار.

كلمات دالّة

#اليمن