الأحد 26-05-2024 03:05:28 ص : 18 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالعيد الوطني الـ93 للمملكة

الجمعة 22 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت – خاص

  

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد اليدومي، برقيتي تهنئة، إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني الـ93.

ووجه اليدومي أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، لقيادة وحكومة وشعب السعودية، في ظل ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار ورقي.

وأشاد بما تشهده المملكة من نهضة شاملة "جعلتها قائدة الأمة العربية، في ظل قيادتها الحكيمة، حيث تسير إلى المستقبل بخطى واثقة، تحت قياداتكم الحكيمة، ووفق رؤية 2023 الطموحة".

وجدد رئيس الهيئة العليا للإصلاح، تثمين مواقف المملكة وقيادتها، في دعم اليمن حكومة وشعباً وتقديم الدعم والمساندة في مختلف الجوانب، وجهودها اليوم لإحلال السلام وفق مرتكزات الحل السلمي والمراجع الثلاث، لإنهاء سنوات من الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي العنصرية.

وعبر عن الشكر لكل أوجه الدعم الاقتصادي والتنموي والإنساني، الذي تقدمه المملكة لليمن، والذي يعكس عمق الروابط الأخوية، ومتانة الأواصر والدم والمصير المشترك.

كما عبر عن الاعتزاز بالعلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين التي تحظى برعاية قيادتي البلدين.

وتمنى اليدومي للملك سلمان وولي عهده موفور الصحة والسعادة، وللمملكة وشعبها اطراد التقدم والنهوض.

نص التهنئة للملك سلمان:

خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله
تحية طيبة وبعد،،

يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالاتكم بالعيد الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية، في ظل ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار ورقي.
كما يطيب لنا أن نهنئ حكومتكم وشعبكم الشقيق بهذه المناسبة الكريمة، يوم ارتفاع راية توحيد المملكة بداية لعهود زاخرة بالنهضة الشاملة والعطاء الكبير، لتكون السعودية قائدة الأمة العربية، وهي اليوم تمضي على ذات الدرب الذي اختطه الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، طيب الله ثراه، حيث يتحقق للمملكة ولشعبها النجاحات والسير إلى المستقبل بخطى واثقة، تحت قياداتكم الحكيمة، ووفق رؤية 2030 الطموحة.
وهي فرصة لنجدد تثمين مواقف المملكة وقيادتها، في دعم اليمن حكومة وشعباً وتقديم الدعم والمساندة في مختلف الجوانب، وهي اليوم تقود جهود إحلال السلام وفق مرتكزات الحل السلمي والمراجع الثلاث، لإنهاء سنوات من الانقلاب والحرب التي شنتها مليشيا الحوثي العنصرية، كما نشكر كل أوجه الدعم الاقتصادي والتنموي والإنساني، الذي يعكس عمق الروابط الأخوية، ومتانة الأواصر والدم والمصير المشترك.
وإننا إذ تعبر عن اعتزازنا بالعلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين التي تحظى برعاية قيادتي البلدين، نقدر للمملكة وقيادتها حرصهم على اليمن واستعادة دولته بدعم كل الجهود المخلصة، جنباً إلى جنب مع تسنم المملكة الدور الريادي في حماية الأمن القومي العربي.
التهاني والتبريكات لكم ولحكومتكم وشعبكم بهذه المناسبة الوطنية، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة، وللمملكة وشعبها اطراد التقدم والنهوض.
وتقبلوا فائق تحياتنا،،

محمد بن عبد الله اليدومي
رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح
الجمعة 22/9/2023

نص التهنئة للأمير محمد بن سلمان:

صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز
ولي العهد بالمملكة العربية السعودية - رئيس مجلس الوزراء حفظه الله
تحية طيبة وبعد،،
يطيب لنا أن نتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالاتكم بالعيد الوطني الـ93 للمملكة، وإلى حكومة وشعب السعودية بهذه المناسبة الكريمة التي تحقق فيها رفع راية توحيد المملكة وانطلاقة مجدها.
لقد تحقق للمملكة من توحيدها النجاحات الكبيرة والنهوض الشامل الذي جعلها جديرة بقيادة الأمة العربية والإسلامية، ومكنها من أن تصبح شوكة الميزان في تحقيق الأمن والسلام العالمي، لتواصل اليوم مسيرتها الظافرة في ظل قيادتها الحكيمة بنجاحات كبيرة وخطى واثقة نحو المستقبل، برؤية 2030 التي تعكس الطموحات الكبيرة.
ونجدها فرصة في هذه المناسبة لنثمن مواقف المملكة وقيادتها تجاه اليمن قيادة وحكومة وشعباً، وما تبذله من إسناد لاستعادة الدولة اليمنية، وجهودها اليوم من أجل تحقيق السلام وفق مرتكزاته التي تحقق سلاماً شاملاً وعادلاً ومستداماً يعيد للشعب اليمني دولته ويرفع عنه معاناته التي تسبب فيها الانقلاب والحرب وعدوان مليشيا الحوثي.
كما نعبر عن شكرنا وتقديرنا لما تقدمه المملكة من دعم وعطاء للشعب اليمني في مختلف المناحي الاقتصادية والتنموية والإنسانية، تعبيراً عن عمق الأواصر ومتانة العلاقات الراسخة والتي تحظى برعاية كريمة من قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين.
خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة، وللمملكة وشعبكم العزيز دوام التقدم والنهوض والنجاحات.
وتقبلوا فائق التحية والتقدير،،

محمد بن عبد الله اليدومي
رئيـس الهيئـة العليـا للتجمع اليمني للإصلاح
الجمعة 22/9/2023

كلمات دالّة

#اليمن