الأربعاء 22-05-2024 08:32:21 ص : 14 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

بمناسبة ذكرى التأسيس.. إصلاح ساه حضرموت يعقد لقاء بالشخصيات والطلاب

الجمعة 22 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 03 مساءً / الإصلاح نت - سيئون

 

 

نظم التجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، مساء أمس الخميس، اللقاء الخاص بأعضاء الإصلاح، فرع ساه وبالشخصيات الاجتماعية وطلاب الجامعة والثانوية.

وفي اللقاء رحب القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بساه محمد عمر القظيم الجابري بالحضور، مهنياً الجميع بهذه المناسبة مستعرضا دور الإصلاح في الحفاظ على الوحدة والوطن والتصدي لمليشيات الحوثي.

 وقال إن الإصلاح سيظل الرقم الصعب وشوكة الميزان التي تحافظ على توازن الجمهورية والحفاظ على الوطن من كل المؤامرات التي تحاك ضده.

واعتبر الجابري أن التضحيات الجسيمة التي نالها قيادات وأنصار الإصلاح في كل شبر من الوطن لهي خير دليل على صدق الإصلاح في تمسكه بالوحدة والجمهورية.

من جانبه استعرض ضيف اللقاء أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت منير بامحيمود، دور الإصلاح في العملية السياسية ودعمه لكل الخطوات التي تعمل على استعادة الدولة من مليشيات الحوثي الإرهابية والعودة في بناء الوطن.

وثمن يامحيمود كل التضحيات التي عمل بها قادة الإصلاح من أجل الحفاظ على الوطن والجمهورية، موضحاً أن الإصلاح كان ولا زال يقوم بالدور النضالي والسياسي للحفاظ على الوطن.

واعتبر أن لقاء قيادات الإصلاح بحضرموت بالسفير الأمريكي في سيئون وطرح اراء وخطوات الإصلاح في استعادة الدولة واستتباب الأمن في حضرموت والوطن والتخفيف عن المواطنين من المعاناة في كافة الخدمات التي يفتقدها اليوم بسبب الحرب.

وأشار بامحيمود إلى أن الإصلاح يمد يده إلى كل المكونات والأحزاب في حضرموت والوطن عموماً من أجل إنهاء الصراع والوصول إلى حلول نهائية تعمل على استعادة الدولة وإعادة الإعمار والتنمية والتخفيف على المواطنين من تبعات وآثار هذا الصراع.

وأشار إلى الإصلاح وهو يحتفي كل عام بذكرى تأسيسه لا ينسى كل القيادات والاعضاء الذي استشهدوا وجرحوا واعتقلوا من أجل الحفاظ على الجمهورية والوحدة.