الأربعاء 22-05-2024 08:11:56 ص : 14 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيسة دائرة المرأة في الإصلاح بالجوف: الإصلاحية شراكة مستمرة وتضحية متجددة ووطنية باقية

الجمعة 15 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت - مأرب

 

أكدت رئيسة دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، أروى خصيرة، أن المرأة الإصلاحية شاركت الرجال مختلف المعتركات السياسية التي مر بها الوطن.

وقالت خصيره، في تصريح لـ "الإصلاح نت" بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب، أن المكانة التي أولاها الإصلاح للمرأة خلال 33 عام جعلها تتصدر المشهد في أعمالها ورؤاها وأفكارها متمسكة بقيم الإصلاح في جميع مشاريعها الوطنية وفي مختلف المراحل التي أثبتت من خلالها نضوج فكرها الديني والسياسي والاجتماعي والثقافي، معتزةً بقيمها السامية مفتخرةً بمبادئها العظيمة.

وأوضحت رئيسة دائرة المرأة في الجوف، بإن التضحيات الكبيرة التي قدمتها المرأة الإصلاحية في مختلف المعتركات السياسية التي مر بها الوطن مشاركةً الرجال بذلهم وتضحياتهم، جعلها إيقونة في النضال.

وأشارت إلى أن التضحيات التي قدمتها ابنة الإصلاح خلال سنوات الحرب جعلها الأكثر تضرراً عن نظيراتها فكانت أم المعتقل وزوجة الشهيد وابنة المختطف وأخت المناضل في جبهات الدفاع عن الجمهورية واستعادة مشروع الدولة.

وأشارت إلى أن كل الصعاب التي تجشمتها وعانت منها المرأة الاصلاحية خلال ثلاثة وثلاثون عام لم تتوقفه لحظة ولا جعلتها تتخلى عن قيمها ومبادئها التي رسمتها في طريق الإصلاح.

وبينت خصيرة إلى أن المرأة الاصلاحية كان لها الدور الفاعل في الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية حيث كانت المعلمة والطبيبة والمفكرة والمهندسة والحقوقية والقانونية والإدارية الناجحة والناشطة الاجتماعية الفعالة والرائدة في المجال الاجتماعي والخيري.

وهنئت خصيرة، قيادة وكوادر التجمع اليمني الإصلاح بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس الحزب، وحيت كل الإصلاحيات في جميع المحافظات الجمهورية.

كلمات دالّة

#اليمن