الأحد 14-04-2024 04:25:40 ص : 5 - شوال - 1445 هـ
آخر الاخبار

رئيس الهيئة العليا للإصلاح والأمين العام يتلقيان تهنئة بذكرى التأسيس من محافظ ذمار

الخميس 14 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 07 صباحاً / الإصلاح نت – خاص

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، من محافظ ذمار، اللواء علي بن محمد القوسي، بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر القوسي عن التهاني والتبريكات لكافة قيادات وقواعد الإصلاح، الحزب الوطني الرائد، مشيراً إلى التاريخ المشرف الذي لعبه الحزب في مسيرة النهوض بالحياة السياسية اليمنية.

وأشار إلى اسهام الإصلاح الفاعل منذ تأسيسه في 13 سبتمبر 1990، قدم خلالها النموذج الفذ لمبدأ التعدد الحزبي والسياسي والتداول السلمي للسلطة، ومشاركته الثرية والملهمة في الحكومات الائتلافية.

وقال إن الإصلاح في كل المحطات التاريخية ظل وفياً للمصالح العليا للشعب اليمني ومكاسبه الوطنية وفي مقدمتها هوية الشعب وثوابته الجمهورية والوحدة والثورة.

ودعا القوسي إلى استلهام التضحيات الجسيمة بالعمل على توحيد كل الجهود والطاقات وتعزيز الصف الوطني لمواجهة الإمامة الجديدة الغاشمة بنسختها الحوثية الإيرانية، واستنهاض الهمم نحو ما يوحد اليمنيين جميعاً، والالتحام بالمشروع الوطني والتكامل مع بقية القوى السياسية.

نص التهنئة:
الأخ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي.
الأخ الأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي.
نتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح، وعبركم لكافة قيادات وقواعد الإصلاح، الحزب الوطني الرائد ذو التاريخ المشرف الذي لعبه في مسيرة النهوض بالحياة السياسية اليمنية، وأسهم اسهاماً فاعلاً منذ تأسيسه في 13 سبتمبر 1990، وقدم خلالها النموذج الفذ لمبدأ التعدد الحزبي والسياسي والتداول السلمي للسلطة، ومشاركته الثرية والملهمة في الحكومات الائتلافية.
لقد ظل الإصلاح في كل المحطات التاريخية وفياً للمصالح العليا للشعب اليمني ومكاسبه الوطنية وفي مقدمتها هوية الشعب وثوابته الجمهورية والوحدة والثورة.
وبهذه المناسبة ننتهزها فرصة لنوجه الدعوة لكافة القوى والأحزاب الوطنية إلى استلهام التضحيات الجسيمة بالعمل على توحيد كل الجهود والطاقات وتعزيز الصف الوطني لمواجهة الإمامة الجديدة الغاشمة بنسختها الحوثية الإيرانية، واستنهاض الهمم نحو ما يوحد اليمنيين جميعاً، والالتحام بالمشروع الوطني الجامع لاستعادة الدولة الشرعية وهزيمة الإنقلاب الحوثي.

اللواء/ علي بن محمد القوسي
محافظ محافظة ذمار

كلمات دالّة

#اليمن