الإثنين 20-05-2024 06:03:57 ص : 12 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

اليدومي يتلقى تهنئة بذكرى تأسيس الإصلاح من رئيس حركة النهضة

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 04 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

تلقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، رسالة تهنئة، رئيس حركة النهضة للتغيير السلمي، عبدالرب السلامي، وذلك بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر السلامي باسمه ونيابة عن قيادة وأعضاء حركة النهضة للتغيير السلمي عن التهاني والتبريكات لقيادات وقواعد الاصلاح بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب.

وعبر عن تقديره لجهود حزبكم في العمل السياسي الوطني، محيياً التضحيات التي يقدمها في معركة الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة.

وأكد السلامي أن الإصلاح مثّل امتدادا حيا لتيار الحركة الوطنية الإصلاحية، وتجربة ملهمة في العمل السياسي، ونموذجا في النضال الوطني في الدفاع عن الهوية الدينية والنظام الجمهوري والشرعية الدستورية والوحدة الوطنية، وفي خدمة المجتمع اليمني من خلال كوادره ورموزه ومنظماته المدنية.

ودعا جميع القوى الوطنية إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف لتحقيق واجب الوقت المتمثل بهدف استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي، متمنياً للإصلاح وقيادته التوفيق والسداد، ولليمن الأمن والسلام والاستقرار.

 

نص التهنئة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ/ محمد اليدومي، رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح .. المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد..

يسرني ونيابة عن إخواني في حركة النهضة للتغيير السلمي أن أبعث إليكم وإلى جميع قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب..

وبهذه المناسبة نود أن نعبر لكم عن تقديرنا لجهود حزبكم في العمل السياسي الوطني، ونحيي التضحيات التي يقدمها في معركة الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة.

لقد مثل "الإصلاح" امتدادا حيا لتيار الحركة الوطنية الإصلاحية، وتجربة ملهمة في العمل السياسي، ونموذجا في النضال الوطني في الدفاع عن الهوية الدينية والنظام الجمهوري والشرعية الدستورية والوحدة الوطنية، وفي خدمة المجتمع اليمني من خلال كوادره ورموزه ومنظماته المدنية.

وإذ نثمن ذلك التاريخ وتلك الجهود والتضحيات، فإننا ندعو جميع القوى الوطنية إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف لتحقيق واجب الوقت المتمثل بهدف استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي..

نكرر لكم التهنئة بهذه المناسبة، سائلين الله لنا ولكم التوفيق والسداد، ولليمن الأمن والسلام والاستقرار.

 

أخوكم/ عبدالرب صالح السلامي

رئيس حركة النهضة للتغيير السلمي

13 سبتمبر 2023م