الإثنين 20-05-2024 05:43:22 ص : 12 - ذو القعدة - 1445 هـ
آخر الاخبار

الآنسي واليدومي يتلقيان تهنئة بذكرى تأسيس الإصلاح من البركاني

الثلاثاء 12 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 09 مساءً / الإصلاح نت – خاص
 

 

تلقى رئيس التجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، رسالة تهنئة، من رئيس مجلس النواب، الأمين العام المساعد للشئون السياسية والعلاقات الخارجية في المؤتمر الشعبي العام، الشيخ سلطان البركاني، وذلك بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الإصلاح.

وعبر البركاني باسمه وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى ال٣٣ لتأسيس الإصلاح، واعتبرها مناسبة عزيزة تجسد مرحلة مهمة من المسيرة السياسية والتجربة الديمقراطية في بلادنا.

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر أن الإصلاح قطع شوطًا طويلًا في خدمة الوطن ونجاح تجربته السياسية، وعمل بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف النبيلة لتعزيز الديمقراطية وتطوير الحالة السياسية.

وتابع: "ولقد أصبح مساركم السياسي المتميز وقيادتكم الحكيمة وقدرتكم على التكيف مع التحديات الداخلية والخارجية مثالًا يحتذى به في الساحة السياسية اليمنية".

وعبر البركاني عن تقديره العميق للجهود العظيمة التي بذلها الإصلاح في سبيل تحقيق الاهداف الوطنية وتطلعات اعضاء وانصار الإصلاح، وما يذله من جهود مقدرة في سبيل توحيد الصف الوطني الذي يشكل عمود المرحلة الراهنة ومحور قوتها.

وأوضح أن الاحتفاء بذكرى تأسيس الاصلاح اليوم سيكون له اثره على مستقبل بلادنا ومواجهة الشعب للعصابة الحوثية، حيث يشكل فرصة لتحقيق اللحمة الوطنية وتشابك الأيادي وصلابة المواقف في مواجهة تلك العصابة، ونسيان الماضي من قبل الجميع بكل ماله وعليه وجعله هباء منثورا.

وشدد رئيس مجلس النواب، على أن الوطن الجريح المغلوب على أمره يتطلب من الجميع أن يكونوا في مستوى المسؤولية، وأن يجعلوا الولاء الوطني قبل الانتماء السياسي، وأن ينقذوا الشعب من براثن الظلم والتخلف ودعوات الجهل وسطوة الخرافة.

وأكد أن قيادة الاصلاح قادرون على القيام بدور بناء مع اخوانهم في القوى السياسية الأخرى، والتوجه نحو مستقبل أفضل لليمن وشعبها، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.

وأعرب عن تمنياته لقيادة وأعضاء حزب الإصلاح النجاح والتوفيق في مهامم المستقبلية، داعياً الله أن يحفظكم ويسدد خطاهم في خدمة الوطن.
وعبر البركاني عن ثقته بأن قيادة وأعضاء الاصلاح سيواصلون تحقيق النجاحات والتقدم، وسيظلون أحد روافع علم اليمن عالياً في كل المحافل، معرباً عن تطلعه بمستقبل مشرق لليمن.

نص التهنئة:

الأخ/ رئيس التجمع اليمني للاصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي المحترم
الأخ/ الامين العام للتجمع اليمني للاصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي المحترم
حياكم الله...
أتوجه إليكم باسمي وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى ال٣٣ لتأسيس حزبكم. وهي مناسبة عزيزة تجسد مرحلة مهمة من المسيرة السياسية والتجربة الديمقراطية في بلادنا.
لقد قطع حزب التجمع اليمني للاصلاح شوطًا طويلًا في خدمة الوطن ونجاح تجربته السياسية، وعملتم بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف النبيلة لتعزيز الديمقراطية وتطوير الحالة السياسية، ولقد اصبح مساركم السياسي المتميز وقيادتكم الحكيمة وقدرتكم على التكيف مع التحديات الداخلية والخارجية مثالًا يحتذى به في الساحة السياسية اليمنية.
في هذه الذكرى السعيدة، أود أن أعبر لكم عن تقديري العميق للجهود العظيمة التي بذلتموها في سبيل تحقيق الاهداف الوطنية وتطلعات اعضاء وانصار التجمع اليمني للاصلاح وما تبذلونه من جهود مقدرة في سبيل توحيد الصف الوطني الذي يشكل عمود المرحلة الراهنة ومحور قوتها.
إن احتفاءكم بهذه الذكرى اليوم سيكون له اثره على مستقبل بلادنا ومواجهتنا للعصابة الحوثية حيث يشكل فرصة لتحقيق اللحمة الوطنية وتشابك الأيادي وصلابة المواقف في مواجهة تلك العصابة، ونسيان الماضي من قبل الجميع بكل ماله وعليه وجعله هباء منثورا، لان الوطن الجريح المغلوب على أمره يتطلب منا جميعاً أن نكون في مستوى المسؤولية وأن نجعل الولاء الوطني قبل الانتماء السياسي، وأن ننقذ شعبنا من براثن الظلم والتخلف ودعوات الجهل وسطوة الخرافة، ونحن متأكدون أنكم قادرون على القيام بدور بناء مع اخوانكم في القوى السياسية الأخرى، والتوجه نحو مستقبل أفضل لليمن وشعبها، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.
أتمنى لكم ولجميع أعضاء حزب التجمع اليمني للاصلاح النجاح والتوفيق في مهامكم المستقبلية، وأدعو الله أن يحفظكم ويسدد خطاكم في خدمة الوطن، نحن على ثقة بأنكم ستواصلون تحقيق النجاحات والتقدم، وستظلون أحد روافع علم اليمن عالياً في كل المحافل.
كل عام وأنتم بخير، مع تمنياتي الحارة بمستقبل مشرق لليمن،، الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى.

كلمات دالّة

#اليمن