السبت 22-06-2024 14:59:28 م : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

إعلامية الإصلاح تدعو للاحتفال بالذكرى الـ33 للتأسيس وإحياء روح العمل السياسي والديمقراطي التعددي

الأحد 10 سبتمبر-أيلول 2023 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

دعت دائرة الاعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح، أعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح على امتداد الوطن اليمني الكبير، إلى الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب، والذي سيبدأ عند الساعة الرابعة عصر الثلاثاء 12/9/2023 وتستمر لثلاثة أيام تحت هاشتاج: #الذكرى33_لتأسيس_الاصلاح

وأكدت الدائرة -في بلاغ صحفي- اليوم الأحد، حرصها من هذه الاحتفالية على إعادة إحياء كل مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي السلالية، كما هي مساهمة في اذكاء روح العمل السياسي السلمي على طريق استعادة الدولة والانتصار للمشروع الوطني الجامع لكل اليمنيين.

وتقدمت إعلامية الاصلاح، بالتهنئة الحارة، إلى كافة منتسبي وجماهير الإصلاح قيادات وأعضاء بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب، وخصت بالتحية أسر الشهداء والجرحى، والمختطفين والأسرى، وكل الواقفين بشموخ في مواجهة المشروع الكهنوتي العنصري.

وأكدت أن 33 عاماً من النضال المشرّف والمعطاء للإصلاح تستحق اليوم أن نقف لها اجلالاً ونستعيد استحضارها ونستلهم دروسها، ونعلي من قيم النضال السامي التي حملناها معاً، وصولاً إلى وقوفنا اليوم في صلب المعركة الوطنية بكل أبعادها، باذلين كل ما نملك في سبيل الانتصار لليمن وجمهوريته ووحدته الوطنية، وثوابته وهويته، ومكاسب الشعب اليمني.

وأشارت الدائرة الإعلامية إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة، تأكيد على إحياء روح العمل السياسي والديمقراطي التعددي، لحزب سياسي نبت من ثرى الأرض اليمنية وتشرب حبها، وسار في مقدمة القوى الوطنية للدفاع عن الحرية والكرامة والحقوق والحرية، منتهجاً الحوار، ومتمسكاً بقيم الشراكة والتعايش.

كما اعتبرت الذكرى احتفاء بوطن حر ومشروع دولة حضارية قوية وآمنة، واحتفاء بالسياسة وحيويتها، وبالقيم العظيمة التي يحملها الإصلاح، وفي سبيلها ضحى خيرة منتسبيه العظام.

وابتهلت إلى الله أن يجعل هذه الذكرى مفتتح خير للإصلاح، ولوطننا اليمني وشعبنا العظيم، يتحقق فيها النصر وينعم اليمنيون بالسلام والأمان والحرية.

 

نص البلاغ الصحفي:

تتقدم دائرة الاعلام والثقافة في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، بالتهنئة الحارة، إلى كافة منتسبي وجماهير الإصلاح قيادات وأعضاء بمناسبة الذكرى الـ33 لتأسيس الحزب.

إن 33 عاماً من النضال المشرّف والمعطاء للإصلاح تستحق اليوم أن نقف لها اجلالاً ونستعيد استحضارها ونستلهم دروسها، ونعلي من قيم النضال السامي التي حملناها معاً، وصولاً إلى وقوفنا اليوم في صلب المعركة الوطنية بكل أبعادها، باذلين كل ما نملك في سبيل الانتصار لليمن وجمهوريته ووحدته الوطنية، وثوابته وهويته، ومكاسب الشعب اليمني.

واحتفالنا اليوم بهذه المناسبة، تأكيد على إحياء روح العمل السياسي والديمقراطي التعددي، لحزب سياسي نبت من ثرى الأرض اليمنية وتشرب حبها، وسار في مقدمة القوى الوطنية للدفاع عن الحرية والكرامة والحقوق والحرية، منتهجاً الحوار، ومتمسكاً بقيم الشراكة والتعايش.

كما إن الاحتفال بذكرى تأسيس الإصلاح هو احتفاء بوطن حر ومشروع دولة حضارية قوية وآمنة، واحتفاء بالسياسة وحيويتها، وبالقيم العظيمة التي يحملها الإصلاح، وفي سبيلها ضحى خيرة منتسبيه العظام.

وبهذه المناسبة تتوجه الدائرة بأطيب التهاني إلى كل إصلاحي وإصلاحية، وتخص بالتحية أسر الشهداء والجرحى، والمختطفين والأسرى، وكل الواقفين بشموخ في مواجهة المشروع الكهنوتي العنصري.

وتدعو الدائرة أعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح على امتداد الوطن اليمني الكبير، إلى الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب، والذي سيبدأ عند الساعة الرابعة عصر الثلاثاء 12/9/2023 وتستمر لثلاثة أيام تحت هاشتاج: #الذكرى33_لتأسيس_الاصلاح

وتؤكد الدائرة من هذه الاحتفالية حرصها على إعادة إحياء كل مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي السلالية، كما هي مساهمة في اذكاء روح العمل السياسي السلمي على طريق استعادة الدولة والانتصار للمشروع الوطني الجامع لكل اليمنيين، سائلين الله تعالى أن يجعل هذه الذكرى مفتتح خير للإصلاح، ولوطننا اليمني وشعبنا العظيم، يتحقق فيها النصر وينعم اليمنيون بالسلام والأمان والحرية.

صادر عن/

دائرة الاعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح

الأحد 10 سبتمبر 2023م