السبت 02-03-2024 09:34:14 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

إصلاح عمد بحضرموت ينظم اللقاء العيدي لأعضاءه وأنصاره والأعيان والشخصيات الإجتماعية

الجمعة 07 يوليو-تموز 2023 الساعة 10 مساءً / الإصلاح نت- سيئون
 

 



نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية عمد محافظة حضرموت، الخميس، لقاء عيديا للوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية ، وأعضاء الإصلاح وأنصاره، إحتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وفي اللقاء هنأ رئيس الدائرة السياسية بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت الوادي والصحراء فؤاد سالم باربود الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أن الإصلاح يحرص على أن يكون حاضرا مع المواطنين وأنصاره وأعضاءه ومحبيه في كل المناسبات الدينية والوطنية.

وعرج باربود خلال حديثه على ابرز المحطات السياسية التي مرت بها البلاد ومواقف الإصلاح تجاهها والتي تؤكد تمسك الإصلاح بالثوابت الوطنية من النظام الجمهوري والتعددية السياسية والسيادة الوطنية.

 

 

وطالب باربود الحكومة والسلطة المحلية بضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطن من تردي الخدمات وانهيار العملة وارتفاع الاسعار التي اثقلت كاهل المواطن البسيط، داعياً إلى ضرورة وحدة الصف والتعاضد والتعاون من اجل البلد ونبذ الخلافات البينية بين المكونات السياسية والمجتمعية وتقديم الروئ والمقترحات لإيجاد حلول عملية للمشاكل السياسية والاقتصادية.

وأوضح باربود بان اساس الازمة اليمنية هو انقلاب مليشيات الحوثي على مؤسسات الدولة واستهداف منابع النفط والمصالح الاقتصادية، مثمناً دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الدولة وطالب المجتمع الدولي بالضغط على مليشيات الحوثي، والزامه على احترام القوانين الدولية.

وبيم موقف الإصلاح من مختلف القضايا وتعاطيه الإيجابي مع كل ما من شأنه أن يحقق للبلد وحضرموت الأمن و الآمال المنشودة وآخرها تأييد الإصلاح لإشهار "مجلس حضرموت الوطني" بما يلبي تطلعات أبناء حضرموت وحقهم في إدارة شؤونهم السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية.

وفي اللقاء تحدث القيادي بإصلاح مديرية عمد، عبدالكريم مبروك الجعيدي مرحبا بضيوف التجمع اليمني للإصلاح وأنصاره، شاكرا لهم حضور اللقاء العيدي، وأكد أن الإصلاح منفتح على الجميع ومؤيدا لخيارات حضرموت وابناءها بما يحقق الرفاه والأمن والسلام.

كلمات دالّة

#اليمن