السبت 02-03-2024 09:48:22 ص : 21 - شعبان - 1445 هـ
آخر الاخبار

تعز.. إصلاح المخا يدين اغتيال القائد المقاوم الحيسي ويدعو الجهات المعنية لكشف القتلة وتقديمهم للعدالة

الخميس 06 يوليو-تموز 2023 الساعة 11 مساءً / الإصلاح نت - تعز
 



دان التجمع اليمني للإصلاح بمديرية المخا، في محافظة تعز، جريمة اغتيال الشيخ المناضل علي محمد الحيسي؛ أحد قادة المقاومة الميدانيين ضد مليشيات الحوثي الإرهابية، أمس الأربعاء، وعدّ هذا الفعل جبان وغادر.

ودعا إصلاح المخا، في بيان، السلطة المحلية والاجهزة الأمنية في المخا لتحمل مسؤوليتهم في الكشف عن القتلة وتقديمهم إلى العدالة.

وأكد أن العمل الجبان الذي غيب الشيخ المقاوم لن يزيد الإصلاح وكافة أبناء مديرية المخا إلا قوة وعزيمة للسير في طريقه والاقتداء بشخصيته الفذة لمزيد من البذل والعطاء، على طريق خدمة الوطن والدفاع عن كرامته و دحر أعداءه وكسر كل المشاريع المسمومة والاطماع الخبيثة.

وقال بيان إصلاح المخا، إن دماء الشهيد ستبقى شعلة نور ورافعة تحرير تسري في أرواح الشباب وكافة أبناء مديرية المخا الحرة والابية.

ودعا كافة القوى الوطنية والاحزاب إلى إدانة هذه الجريمة، التي تعد مؤشرا خطيرا يستهدف الوطن ومشروع استعادة الدولة.

وأشار البيان إلى نضال الشهيد، مشيراً إلى أن مواقع المقاومة في مديريات مدينة تعز ابتداء ثم في مدينة المخا على وجه التحديد؛ تشهد له، كما امتد ميدان عطائه إلى جوانب متعددة في المجتمع.

وأوضح أن روح الشهيد تجديدا لروح المقاومة ونافذة نور تضيء الأرض وتنير دروب الإنسان في أرضنا الطيبة وسأحلنا العريق.


نص البيان:

وقفت قيادة مكتب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية المخا أمام حادثة اغتيال الشيخ المناضل علي محمد الحيسي؛ أحد قادة المقاومة الميدانيين ضد مليشيات الحوثي الإرهابية، والتي تشهد له مواقع المقاومة في مديريات مدينة تعز ابتداء ثم في مدينة المخا على وجه التحديد؛ كما امتد ميدان عطائه إلى جوانب متعددة في المجتمع .

وإننا إذ نترحم على روحه الطاهرة فإننا ندين هذا الفعل الجبان و الغادر، و ندعوا السلطة المحلية والاجهزة الأمنية في المخا لتحمل مسؤوليتهم في الكشف عن القتلة وتقديمهم إلى العدالة.

كما نؤكد أن العمل الجبان الذي غيب الشيخ المقاوم لن يزيدنا وكافة أبناء مديرية المخا إلا قوة وعزيمة للسير في طريقه والاقتداء بشخصيته الفذة لمزيد من البذل والعطاء على طريق خدمة الوطن والدفاع عن كرامته و دحر أعداءه وكسر كل المشاريع المسمومة والاطماع الخبيثة.

إن دماء الشهيد ستبقى شعلة نور ورافعة تحرير تسري في أرواح الشباب وكافة أبناء مديرية المخا الحرة والابية.

وأمام هذه الجريمة الشنعاء فإننا ندعوا كافة القوى الوطنية والاحزاب إلى إدانة هذه الجريمة التي تعد مؤشرا خطيرا يستهدف الوطن ومشروع استعادة الدولة.

لتكن روح الشهيد تجديدا لروح المقاومة ونافذة نور تضيء الأرض وتنير دروب الإنسان في أرضنا الطيبة وسأحلنا العريق.

صادر عن التجمع اليمني للاصلاح - فرع مديرية المخا - محافظة تعز
الأربعاء 5 يوليو 2023م

كلمات دالّة

#اليمن