السبت 22-06-2024 08:42:51 ص : 15 - ذو الحجة - 1445 هـ
آخر الاخبار

المكتب التنفيذي للإصلاح بالجوف يعقد اجتماعه الأول بعد انتخابه

الخميس 23 فبراير-شباط 2023 الساعة 02 مساءً / الإصلاح نت - خاص

 

 

عقد المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الجوف اجتماعه الأول، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور محمد صالح محسن رئيس المكتب، بعد انتخابه خلال انعقاد الدورة الاستثنائية لهيئة الشورى المحلية لإصلاح الجوف الاثنين الماضي.

ورحب الدكتور محمد صالح محسن برؤساء الدوائر موضحاً أن أمامهم تحديات كبيرة تفرضها الأوضاع التي تعيشها اليمن بشكل عام والجوف بشكل خاص والأسس والنهج الذي قام عليها الاصلاح وموقفه الواضح من انقلاب مليشيا الحوثي وانحيازه للشرعية.

وقال إن الجوف لها تاريخ ناصع في مقارعة مليشيا الكهنوت الحوثية، سباقة في التضحيات، ومعطاءة في البذل للوطن ولم تتأثر بما تلاقيه من تجاهل وتهميش بل زادها تمسك بمبادئ الجمهورية والثورة وحضور في مختلف ميادين المعركة الوطنية حتى استعادة الدولة.

وأشار محسن إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق المكتب التنفيذي والتي تنطلق من شحذ الهمم وتمتين العلاقة مع شركاء العمل السياسي وتقوية روابط النسيج الاجتماعي وتصفير الخصومات وتجميد الخلافات وإسناد الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية.

من جانبه حث أمين المكتب التنفيذي سعيد عياش رؤساء الدوائر على العمل بشكل مختلف، والارتقاء بمستوى الأداء وتكوين فرق عمل متخصصة ورفع مستوى كفاءتهم بالتدريب والتأهيل، وإعداد الخطط التي تواكب الواقع والمرحلة والتحديات والحرص على التقييم والمتابعة بشكل مستمر.

وناقش الاجتماع الرؤى العامة للمرحلة وتضمينها في الخطة العامة للمكتب ومواكبة الاحداث والمتغيرات والسعي إلى احداث نقلة نوعية تساهم في رفع مستوى العمل السياسي والاجتماعي والتنظيمي بما يتناسب مع مكانة وحجم الإصلاح على مستوى الساحة الوطنية.

واستمعت قيادة المكتب إلى آراء رؤساء الدوائر حول آلية عمل المكتب التنفيذي والمهام المناطة بهم.

واقر الاجتماع عدد من النقاط المتعلقة بآلية عمل الدوائر والمكتب وموعد تقديم الخطط لمناقشتها واقرارها.