حضرموت.. إصلاح تريم يدعو الحكومة للاهتمام بالجانب المعيشي للموطن
الموضوع: أخبار الحزب

 

 

عقد التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم محافظة حضرموت، الخميس 8 أبريل 2021 لقاء عاما للوجهاء والأعيان وعقال الأحياء والشخصيات الاجتماعية والسياسية في إطار فرع منطقة عيديد بالمديرية.

وخلال اللقاء تحدث القيادي في إصلاح تريم الأستاذ علي صبيح عن مستجدات الوضع السياسي في البلاد، مشيرا إلى موقف الإصلاح الثابت من مختلف القضايا الوطنية بما فيها رفض الإنقلاب الحوثي على الدولة ومؤسساتها.

 ودعا الحكومة إلى القيام بواجباتها في تطبيع الحياة المدنية والاهتمام بالجانب المعيشي للموطن ووضع حد لتدني مستوى الخدمات وإيقاف الإنهيار المستمر للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية.

من جانبه تحدث الدكتور أنور مسيعد عن خطر الفكر الحوثي باعتباره فكر شيعي إثنا عشري يهدد حياة أهل السنة في اليمن والمنطقة بشكل عام، مستعرض عددا من عقائدهم وأفكارهم المنحرفة وعدائهم لأهل السنة والجماعة من واقع كتبهم ومؤلفاتهم، ومبينا الدور المناط بالأفراد والجماعات في مثل هذه الأحوال.

وكان في بداية اللقاء قد تحدث الدكتور علي سلمه بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور مقدما لهم الشكر الجزيل على تلبية الدعوة، مستعرصا تجارب الإصلاح خلال العقود الماضية.

الإصلاح نت – تريم
الجمعة 09 إبريل-نيسان 2021
أتى هذا الخبر من موقع التجمع اليمني للإصلاح:
https://alislah-ye.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://alislah-ye.net/news_details.php?sid=7954