السبت 26-11-2022 19:28:17 م : 2 - جمادي الأول - 1444 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. إصلاح المقد بالشحر يعقد اللقاء الدوري بالأعضاء والمناصرين

السبت 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 11 صباحاً / الإصلاح نت – المكلا

 

 

عقد التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشحر منطقة المقد في محافظة حضرموت، اللقاء الدوري بأعضاء وأنصار ومحبي الإصلاح بالمنطقة، مساء يوم الجمعة.

 وفي اللقاء رحب رئيس فرع الإصلاح بالمقدر مبارك سالم بن عروة، بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة، لحضور اللقاء والوقوف أمام المستجدات والأحداث.

وقدم رئيس التجمع اليمني للإصلاح بمديرية الشحر الشيخ سالم سعيد باحميد، نبذة تاريخية عن تأسيس الحزب والمنعطفات السياسية التي مرت بالبلاد، ومواقف الإصلاح الوطنية الراسخة إزاءها، وجهوده في الحياة السياسية، ومعركة استعادة الدولة.

من جهته أكد عضو المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، سعيد سعد البحسني، على أهمية العمل من خلال منطلقات الحزب، موصياً الحاضرين بالانخراط في صفوف المجتمع وبذل الجهود لمساعدة الأهالي والمحتاجين والانطلاق في ميادين الحياة.

ثم ألقى كلٌ من فضيلة الشيخ سالم محمد باحميد، والدكتور محمد المنصوري، كلمتين، دعيا فيها إلى التفاؤل وعدم اليأس، وتعزيز التواصل المجتمعي.

حضر اللقاء عاقل منطقة المقد الشيخ عوض مبارك البحسني، وعضو المجلس المحلي بمديرية الشحر، حاج احمد بن عروة، وجمع من أعضاء ومناصرين ومحبي الإصلاح بمنطقة المقد.