الثلاثاء 04-10-2022 20:46:56 م : 8 - ربيع الأول - 1444 هـ
آخر الاخبار

رئيس الديوان الملكي الأردني يطمئن على صحة الشيخ صادق الأحمر الذي يتماثل للشفاء بأحد مستشفيات عمّان

الأحد 07 أغسطس-آب 2022 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت

زار رئيس الديوان الملكي للمملكة الأردنية الهاشمية يوسف حسن العيسوي، الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر الذي يرقد في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمّان جراء تعرضه لوعكة صحية نُقل على إثرها من العاصمة صنعاء.

وجاءت الزيارة بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية.

وأطمأن رئيس الديوان الملكي على صحة الشيخ صادق، مؤكداً أن قيادة المملكة وجهت بتوفير كافة الرعاية الصحية اللازمة من منطلق الأخوة والعلاقة التي تربط اليمن بالمملكة الأردنية وعلى وجه الخصوص مع أسرة الشيخ الأحمر.

وحسب موقع "الأحمر نت" فقد قدم العيسوي تحيات قيادة المملكة الأردنية للشيخ صادق الأحمر، سائلاً من الله أن يمتعه بدوام الصحة والعافية.

من جانبه ثمن الشيخ صادق الأحمر جهود المملكة الأردنية الشقيقة، معبراً عن خالص شكره وتقديريه لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وللشعب الأردني الشقيق على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال والرعاية الصحية التي تلقاها.

وقال الشيخ صادق الأحمر "إن الرعاية الصحية وكرم الضيافة التي تلقاها منذ وصوله أراضي المملكة تعكس العلاقة الأخوية الكبيرة التي تربط اليمن بالمملكة، وكذا اهتمام قيادة المملكة الأردنية الدائم بأشقائهم في اليمن".

وفي وقت سابق أكدت مصادر مقربة من الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر، الذي يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان، تماثله للشفاء واستقرار حالته الصحية.

وظهر الشيخ صادق الأحمر أمس السبت في تسجيل مصور بحال أفضل من آخر ظهور له قبل أيام من نقله من العاصمة صنعاء الى الأردن للعلاج بعد إصابته بجلطة دماغية.

وأكد مسؤول في وزارة الصحة الأردنية خلال حديثه في التسجيل ان الشيخ صادق الأحمر يتماثل للشفاء وان حالته الصحية أصبحت مطمئنة وأنه مازال يتلقى العلاج.

وقال المسؤول الأردني إن" الوضع الصحي للشيخ الأحمر جيد وهو يتماثل للشفاء"، لافتا الى أنه " يتلقى الرعاية الطبية والملاحظة الصحية باستمرار تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك للجهات المختصة بمتابعة حالته الصحية ".

وكان الشيخ صادق الأحمر نقل للعلاج الى الاردن بتوجيه من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بعد تعرضه لوعكة صحية ويخضع الان للعلاج تحت رعاية واشراف من الديوان الملكي الأردني.