الجمعة 12-08-2022 03:45:34 ص : 14 - محرم - 1444 هـ
آخر الاخبار

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة القاضي أبو الرجال ويشيد بأدواره في حراسة الهوية

السبت 06 أغسطس-آب 2022 الساعة 07 مساءً / الإصلاح نت – خاص

 

 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء إلى عبدالسلام علي ابو الرجال، وكافة اخوانه، في وفاة والدهم المناضل الكبير القاضي علي احمد ابو الرجال، الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء الثقافي والتراثي الوطني.

وعبر الأمين العام عن حزنه لرحيل أبو الرجال، كونه قامة وطنية حققت لليمن إنجازات كبيرة.

وأكد أن الفقيد مثل الحارس الأمين للهوية وقيم الدولة والجمهورية وثورة 26 سبتمبر، بما حمله من ثقافة وطنية وجهود حضارية، وما مثله من شخصية استثنائية نالت احترام وتقدير الجميع.

وأشار الآنسي إلى جهود أبو الرجال في المركز الوطني للوثائق، وأدواره الثقافية والسياحية وفي مجال التاريخ والوثائق الوطنية.

وأوضح أن مواقف الفقيد أبو الرجال ستضل خالدة في ذاكرة كل اليمنيين، حيث أنه رجل الثقافة والآداب والتراث، معتبراً رحيله خسارة كبيرة لليمن في هذه المرحلة المفصلية.

وتقدم بالعزاء والمواساة إلى أولاد الفقيد وكافة الأسرة، وإلى رفاقه ومحبيه، سائلاً الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الأخ العزيز/ عبدالسلام علي ابو الرجال، وكافة اخوانه   المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير القاضي/ علي احمد ابو الرجال، الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء الثقافي والتراثي الوطني.

لقد أحزننا هذا الرحيل قامة وطنية حققت لليمن إنجازات كبيرة، ومثلت الحارس الأمين للهوية وقيم الدولة والجمهورية وثورة 26 سبتمبر، بما حمله من ثقافة وطنية وجهود حضارية، وما مثله من شخصية استثنائية نالت احترام وتقدير الجميع.

إن جهود فقدينا الراحل في المركز الوطني للوثائق وأدواره الثقافية والسياحية وفي مجال التاريخ والوثائق الوطنية، ستضل خالدة في ذاكرة كل اليمنيين، لرجل الثقافة والآداب والتراث، ولذا فإن رحيله خسارة كبيرة لليمن في هذه المرحلة المفصلية.

وإننا إذ نشاطركم الحزن في هذا المصاب الأليم، فإننا نتقدم إليكم وإلى كافة الأسرة، ورفاق ومحبي الفقيد، بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

السبت 6 أغسطس 2022