الإثنين 27-06-2022 15:37:42 م : 28 - ذو القعدة - 1443 هـ
آخر الاخبار

حضرموت.. إصلاح تريم ينعى القيادي والشخصية الاجتماعية صالح باعديل

الخميس 23 يونيو-حزيران 2022 الساعة 08 مساءً / الإصلاح نت - سيئون


نعى التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم في محافظة حضرموت، المربي والشخصية الاجتماعية صالح سالم سعيّد باعديل، الذي توفي اليوم الخميس.

وعدد -في بيان نعي- مناقب الفقيد الذي كرس حياته في خدمة أهله وأبناء منطقته، لافتا إلى جهوده في مجال محو الأمية وتعليم الكبار، كما عمل في مكتب وزارة الأوقاف بوادي حضرموت.

وأكد أن الفقيد من الكوادر البارزة للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم ومن الجيل المؤسس للعمل التربوي والتعليمي والاجتماعي في الحزب.

وأشار إلى أدوار الفقيد المتميزة في التربية وإصلاح ذات البين، بالإضافة إلى مشاركته في الأعمال الخيرية لأبناء المنطقة.

وتقدم بخالص التعازي لأفراد أسرته: الشيخ الدكتور محمد، وحسين، ومراد، وإخوانه: سعيد، وعمر، ولكافة أهله ومحبيه وأهالي منطقة النويدرة، سائلاً الله العليم القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.

نص بيان النعي:

قال تعالى: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ) صدق الله العظيم.

بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره تلقينا صباح اليوم الخميس، 24 ذو القعدة 1443هـ، نبأ وفاة القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم المربي والشخصية الاجتماعية صالح سالم سعيّد باعديل، لقد كان نعم القائد ونعم المربي، كرس حياته في خدمة أهله وأبناء منطقته، حيث بذل الفقيد جهودا في مجال محو الأمية وتعليم الكبار، كما عمل أيضا في مكتب وزارة الأوقاف بوادي حضرموت.

يعد الفقيد من الكوادر البارزة للتجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم ومن الجيل المؤسس للعمل التربوي والتعليمي والاجتماعي داخل الحزب.

لقد كان للفقيد أدوار متميزة في التربية وإصلاح ذات البين، بالإضافة إلى مشاركته في الأعمال الخيرية لأبناء المنطقة.

نتقدم بخالص التعازي لأفراد أسرته الشيخ الدكتور محمد وحسين ومراد، وإخوانه سعيد والأستاذ عمر، ولكافة أهله ومحبيه وأهالي منطقة النويدرة، سائلين الله العليم القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كلمات دالّة

#اليمن