الإثنين 27-06-2022 14:10:37 م : 28 - ذو القعدة - 1443 هـ
آخر الاخبار

في اجتماعه الدوري.. إصلاح المهرة يدعو أبناء المحافظة للوقوف أمام الظواهر الدخيلة

الأحد 05 يونيو-حزيران 2022 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت - الغيضة

عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة يوم أمس السبت اجتماعه الاعتيادي، وذلك لمناقشة أنشطة الفروع والدوائر والوقوف على المستجدات في المحافظة والوطن.

ووقف الاجتماع أمام أنشطة وفعاليات فروع الإصلاح ومخرجات اجتماع قيادات الفروع التي عقدت خلال الأسبوع الماضي، مؤكدا على زيادة وتفعيل العمل الإصلاحي خلال النصف الثاني من العام، لما فيه خدمة أبناء المحافظة.

كما أكد الاجتماع على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار، داعيا الجميع إلى المشاركة في الحملات التوعوية والأمنية والمشاريع التنمية وكل ما يخدم المواطن المهري.

وأشاد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة بالدور الذي تبذله السلطة المحلية وبرنامج الاعمار السعودي في إعادة سفلتت الشوارع الداخلية لعاصمة المحافظة الغيضة، متمنين أن يتم سفلتت كل الشوارع الرئيسية والفرعية في مديريات المحافظة الأخرى.

ودعا اصلاح المهرة أبناء المحافظة إلى الوقوف صفا واحد أمام المخاطر والمهددات من الظواهر الدخيلة على المجتمع كالمخدرات ومنها (الشبو)، ومكافحة ذلك من خلال توعية الشباب واستغلال أوقاتهم بالأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية ، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم والعلوم الشرعية، بمشاركة مجتمعية شعبية محلية مساندة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية.

كلمات دالّة

#اليمن