السبت 28-05-2022 13:56:08 م : 27 - شوال - 1443 هـ
آخر الاخبار

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح يعزي وزير الصناعة في وفاة شقيقه اللواء علي الأشول

الأحد 23 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / الإصلاح نت – خاص
 

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية عزاء ومواساة إلى وزير الصناعة والتجارة، الأستاذ محمد الأشول، وذلك في وفاة شقيقه المناضل اللواء علي محمد حزام الأشول، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
وثمن الآنسي في برقيته الأدوار النضالية للفقيد الأشول التي جسدها طيلة حياته، ونضاله الكبير في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.
وعبر الأمين العام عن أصدق التعازي والمواساة للوزير الاشول ولأسرة الفقيد وكافة محبيه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نص التعزية:
الأخ الأستاذ محمد محمد حزام الأشول وزير الصناعة والتجارة، المحترم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة شقيقكم المناضل اللواء علي محمد حزام الأشول، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
لقد كان للمناضل اللواء علي الأشول أدوراً نضالية كبيرة، في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والتي جسدها طيلة حياته.
إننا نشاطركم الحزن في هذا الرحيل الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان، وأن يخلف عليكم بخير. و"إنا لله وإنا إليه راجعون".
عبدالوهاب أحمد الآنسي
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح.
السبت 22 – 1- 2022م.

كلمات دالّة

#اليمن